يستقبل العديد من الناس العام الجديد بالدعاء ويبحثون عن دعاه دخول عام جديد عند الاحتفالات التي تقام في كل مكان بمناسبة رأس السنة الميلادية 2023، والتي يحتفل بها العديد في العالم، والعالم العربي، يستقبل الناس في كل مكان عام جديد يبحثون فيه عن الأمل والتفاؤل ويبحثون فيه عن الأمن والاستقرار، لذلك من الأفضل أن يتم الدعاء لدخول العام الجديد، عن طريق البسملة وقراءة آيه الكرسي ثم قول اللهم يا محول الاحوال حول الحالي الى احسن الى احسن حال بقوتك يا عزيز يا متعال.

دعاء دخول عام جديد

مع رسائل التهاني العديدة التي تنتقل من هنا الى هناك وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وعن طريق رسائل واتساب والصور التي تحمل شعار العام الجديد والرقم 203، لا ننسى أن يكون هناك دعاء ندخل به على العام الجديد ونستقبل هذه السنة ونتمنى من الله تعالى أن تكون عام خير ورخاء وامن وسلام على الوطن العربي في كل مكان.

أدعية دخول العام الجديد

  • العديد من الأدعية التي يمكن أنة نستقبل بها العام الجديد ومنها:
  • اللهم اجعل استقبالنا لهذا العام استقبال المنعمين برضاك.
  • ربنا نحن على اعتاب باب جديد وعام جديد ربنا كن لنا فيه العون والسند.
  • انتهى عام وفي استقبال عام وبينهما لحظات اللهم احسن ختامنا بها.
  • على أبواب العام الجديد نتمنى للجميع سعادة لا تنتهي وراحة بال.
  • اللهم ثبت قلوبنا على طاعتك مهما تقلبت الأحوال.
دعاء دخول عام جديد

تهنئة ودعاء العام الجديد

كل عام وأنتم في رضا من الله يسعد قلوبكم وتتهنى أرواحكم وتنتقلون من ضيق العيش غلى الرغد والوفرة والرزق، كملا كانت حياتكم سعدية فهناك اناس أنعم الله عليهم بالسعادة. وكلما كانت حياتكم بائسة فتذكروا نعم الله العديدة عليكم من الصحة والأمان. أدام الله لكم وعليكم الستر والأمن والسلامة من الأمراض. هكذا نستقبل عام جديد وندعوا لكافة المسلمين في كل مكان، وفي العالم العربي ان يكون عام رغد ورخاء ومحبة وصفاء من القلوب، أن يكون الرضا بما أنعم اللع علينا هو السمة والمنتهى، وهو الفضل والسعادة التي ننعم بها كل مساء من أمسيات العام الجديد.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.