الدكتورة ليلى مسعود طبيبة نساء بالرياض

تعتبر الدكتورة ليلى مسعود من أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد في مدينة الرياض. كما أنها تلمس المرضى أثناء عملها في عيادة حي السلام في الرياض، المملكة العربية السعودية. يمكنك الاتصال بالطبيب وتحديد موعد. للامتحان على الرقم 0920033402.

الدكتورة كريمة مندور، أخصائية نسائية وتوليد في السعودية

هي من أشهر الأطباء في مدينة الرياض، حيث تعمل في مستشفى NMC التخصصي، وقد وصلت قيمة فحصها إلى مائة وخمسين ريال سعودي، ويتعين على المريضة الانتظار لفترة لا تتجاوز ساعة ونصف في عيادتها حتى تتمكن من الحضور والفحص ويمكن زيارة الطبيب في المستشفى على العنوان التالي حي السلام طريق الامام الشافعي ويمكنك زيارتها الاتصال وحجز موعد عبر الرقم التالي: 96611122222.

هويدا عاصم اخصائية نسائية وتوليد في الرياض

عملت هذه الدكتورة في مجال أمراض النساء والتوليد لمدة عشرين عاما، وتم تكريمها من خلال العديد من المنصات الإلكترونية، وهي حاصلة على الدكتوراه في أمراض النساء والتوليد وعلاج العقم، كما تعالج العقم من خلال الجراحة بالمنظار، وتجري الحقن المجهري. وأطفال الأنابيب، وإجراء جراحة للأورام السرطانية. بالنسبة للسيدات، حصلت على عضوية الجمعية المصرية لجراحة المناظير. يمكنك الاتصال بالطبيب من خلال الرقم التالي وتحديد موعد 0920033404. كما يمكنك زيارته ودفع رسوم الفحص لخمسة وسبعين ريالاً وانتظار عشرين دقيقة ثم دخول الطبيب.

الدكتورة رشا قنديل طبيبة نسائية

طبيبة متخصصة في أمراض النساء والتوليد وتعمل في مجمع شذى الطبي بالرياض بحي الروابي. تكلفة الامتحان سبعون ريالاً ومدة الانتظار بضع دقائق. يمكن حجزه عبر العنوان السابق.

افضل دكتور نساء وتوليد بالرياض لمتابعة الحمل

أثناء الحمل، تحتاج المرأة إلى مراقبة مستمرة للحمل حتى لا تعاني من أي مضاعفات أثناء الحمل أو الولادة وأيضًا بعد ذلك.

د. شازية ارشاد سيدات

يقوم طبيب النساء والتوليد بمراقبة الحمل حتى الولادة وتقديم الدعم الطبي الذي تحتاجه المرأة الحامل ويمكن عمل زيارة طبية في المستشفى حيث تعمل دلة نمار في مدينة الرياض ويجب الحجز مسبقا. زيارة الطبيب وتحديد موعد. قيمة الفحص مائتان وتسعون ريالاً ومدة انتظار القبول الطبي نصف ساعة.

طبيبة نساء عائشة كمال في الرياض

تقوم الطبيبة بتقديم الرعاية الصحية للحوامل، كما توفر لها الدعم النفسي، وتقدم لها الرعاية الشاملة، حيث تقوم بتحليل الضغط والسكر أثناء الفحص، وتعمل في مستشفى دلة دمر بالرياض، ويمكن زيارتها من قبل. قيمة الامتحان مائتان وتسعون ريالاً ومدة الانتظار عشرين دقيقة.

افضل دكتور نساء وتوليد بالرياض

بالنسبة للحوامل في الرياض تدور محركات البحث حول أفضل طبيب نساء وتوليد لمتابعة الحمل معها من البداية وفي حال وجود أي مشكلة تستطيع حلها ووصف الأدوية المناسبة. يعالجون العقم بالأدوية، لأنه يجب عليك الذهاب إلى أفضل أطباء أمراض النساء والتوليد، حتى لا تعاني من الآثار الجانبية فيما بعد.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.