رابط فعال للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022 قالت وزارة التربية والتعليم العراقية ان نتيجة المرحلة الابتدائية الصف السادس الدور الاول متوفرة الان عبر الموقع الرسمي للوزارة لكتابة ال رقم امتحان الطالب وهو الرقم الذي دخل لجنة الامتحان به المكون من خمسة أرقام وأي موقع آخر غير موقع الوزارة غير رسمي ولا يحتسب في النتائج، وتنبه الوزارة الطلاب وأولياء الأمور بعدم نشر بيانات أطفالهم الطلاب على الإنترنت لأي شخص حتى لا يساء استخدامه، إليكم تفاصيل الحصول على النتيجة من خلال الأسطر التالية من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

رابط فعال للاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول 2022

اكدت وزارة التربية والتعليم العراقية، أن نتائج جميع محافظات العراق للمرحلة الابتدائية، الصف السادس، الفصل الثاني، الجولة الأولى 2022 ستكون متاحة برقم الامتحان فقط وليس باسم الأربعة. تظهر النتيجة على الفور بعد التأكد من صحة رقم الاختبار الذي تم تعيينه، أو فيما يتعلق بالاسم الكامل للطالب من خلال المدرسة التي ينتمي إليها، فأنت تعطي اسمك الكامل لمسؤول المدرسة ويعطيك النتيجة.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الاول في العراق

نتائج الصف السادس الابتدائي، الجولة الأولى، في جميع محافظات العراق، درجاتك في المربع الفارغ ثم اضغط على النتيجة لتظهر لك، ستظهر لك على الفور مرفقة بالمجموع الذي حصلت عليه والمواد والدرجات واسمك الكامل، وذلك للتأكد من أن هذه الشهادة لك وصحيحة.

نتيجة الاستعلام

للحصول على النتيجة، اتبع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الوزارة
  • اختيار نتيجة الصف السادس الابتدائي الدور الاول
  • اكتب رقم مقعد الطالب.
  • انقر فوق استعلام لعرض النتيجة

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.