• حراسة المرمى: محمد الشناوي ، أحمد الشناوي ، محمد صبحي.
  • خط الدفاع: محمد هاني ، هشام صلاح ، محمد حمدي ، أحمد فتوح ، أحمد حجازي ، علي جبر ، محمد عبد المنعم ، أسامة جلال.
  • الوسط: طارق حامد ، الإمام عاشور ، محمود حمادة ، مروان عطية ، حمدي فتحي ، أحمد سيد زيزو ​​، مصطفى فتحي ، أحمد عبد القادر.
  • خط الهجوم: مصطفى محمد ، محمود كهربا ، أحمد حسن كوكة ، محمد صلاح ، عمر مرموش.

موعد مباريات منتخب مصر

ومن المقرر أن يخوض المنتخب المصري مباراتين فاصلة في رحلة الفريق التأهيلية لكأس الأمم الأفريقية المقبلة ضد منتخب ملاوي لكرة القدم. وتقام مباريات المنتخب المصري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات. ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري مباراته الأولى ضد مالاوي الجمعة المقبل الموافق الرابع والعشرين من مارس الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، على أن تقام المباراة الثانية بين الفريقين يوم الثلاثاء الموافق. إلى الثامن والعشرين من نفس الشهر.

ترتيب مجموعة المنتخب الوطني

خاض المنتخب المصري حتى الآن مباراتين في تصفيات أمم إفريقيا ، وتمكن من الفوز بمباراة واحدة أمام غينيا وخسر في مباراته الثانية أمام إثيوبيا ، ليجمع ثلاث نقاط فقط حتى الآن ويحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة. بفارق الأهداف عن المنتخب الإثيوبي ، متصدر ترتيب المجموعات ومنتخب مالاوي صاحب المركز الثاني ، والمنتخب الغيني الذي احتل المركز الثالث في المجموعة ، ويطمح الفراعنة إلى تسجيل ست نقاط في المباراتين المقبلتين لتعديل المركز. من المنتخب المصري والعودة إلى صدارة المجموعة مرة أخرى.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.