شاهدوا كريس جينر في 3 إطلالات مميزة تجمع بين البهجة والبساطة شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كريس جينر متابعيها بثلاث إطلالات جديدة بإطلالة مميزة، حيث ظهرت بمظهر متنوع وأنيق يناسب مرحلتها العمرية في سن 66، بأسلوب جديد يجمع بين الرقي والفخامة والبهجة والبهجة. البساطة في نظرة واحدة.

شاهدوا كريس جينر في 3 إطلالات مميزة تجمع بين البهجة والبساطة:

كريس جينر في إطلالة ساحرة

في أحدث إطلالتها، لفتت كريس جينر الأنظار بأسلوب مبهج أثناء الاحتفال بعيد ميلاد حفيدتها ابنة كورتني كارداشيان، وظهرت كريس جينر بفستان أبيض مع طبعات الأزهار بأزهار صغيرة صفراء وخضراء وبيضاء. أنيقة وأنيقة، ارتدت الحفيدة فستانًا أبيض بنفس الرسومات.

أسلوب كلاسيكي غير رسمي

خلال زيارتها لمتحف اللوفر في باريس، ارتدت كريس جينر مظهرًا كلاسيكيًا أنيقًا، مع بنطال أسود كلاسيكي واسع الأرجل، وتنسيق معه سترة منقوشة لامعة بألوان متداخلة يغلب عليها اللون الرمادي الفضي اللامع مع لمسات من الفيروز والبرتقالي والبرتقالي. الألوان الوردية، ويبدو أن الإطلالة كانت مريحة وعملية بشكل ملحوظ، فقد عرضت كريس جينر مستعرضة أناقتها وتتحرك بحرية في أرجاء المتحف الشهير.

كريس جينرتُظهر كريس جينر ببساطة أناقتها

أزياء راقية وأناقة مبهجة

خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس، تألقت كريس جينر بإطلالة مبهجة من فالنتينو، وكان الأسلوب عبارة عن بدلة مبهجة من 3 قطع للسيدات باللون الفوشيا، بتصميم استثنائي، من خلال بنطلون وبلوزة وسترة طويلة، كلها في الفوشيه، وتميز المظهر بقطع متناسقة على شكل زهرة من تصميم البدلة على كل من البنطال والسترة، والتي أعطت مظهرًا متطورًا ومبتكرًا، اختار Kris Jenner حقيبة فضية لامعة مع المظهر.

كريس جينركريس جينر في مظهر راقٍ ساحر

صور من حساب Instagram الخاص بكريس جينر

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.