علاج لمس الحبيب من ذوي الخبرة، وهو من طرق مس الجن للإنسان مما يجعله يشعر بأعراض غريبة نتعلمها اليوم وسوف نتعلم أيضا كيفية التعامل معها والتخلص منها. . قطعا ان شاء الله.

من ذوي الخبرة العلاج باللمس الغرامي

هناك طرق عديدة للتخلص من إغراء لمس الحبيب، وهذا من أنواع الجن التي يمكن التعامل معها بالاقتراب من الله تعالى للحفاظ على مواقيت الصلاة ثابتة.

كما يجب أن تتجنب التفكير في الشهوات والذنوب.

من الضروري قراءة القرآن الكريم كثيراً وخاصة قبل النوم.

– دأب على قراءة الأذكار في الصباح والمساء ؛ لأنه يقي الإنسان من أي مكروه قد تتحدىه.

وعليه أيضا أن يكثر من الدعاء باسم الله الذي باسمه لا يضره شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم، ونقول له ثلاث مرات صباحا ومساء. يزيد من الشعور بالأمان والراحة النفسية.

كذلك من الضروري قراءة آية الكرسي قبل النوم وفي الأيام التي تشعر فيها بالأرق أو كثرة التفكير فعليه الاسترخاء وقراءة آية الكرسي.

من الضروري قراءة آخر آيات في سورة البقرة وسورة الإخلاص والمعادين بعد كل صلاة، لأنها تحمي الإنسان من أي نوع من أنواع الاتصال.

ويجوز له أن يأخذ كأساً من الماء ويقلده، ويقرأ طرد الأرواح الشريرة وآيات القرآن الكريم، ويشرب كأساً من الماء ؛ لأنه يساعد على التخلص من لمسة الحبيب.

هناك أقوال كثيرة أن عاشق الجن يخدع الإنسان إلا أنه يمس، ويجب على الإنسان تحصين نفسه بالقرآن الكريم.

الجن في الاسلام

والجن في اللغة العربية يعني الستر والستر بعكس كلمة انسان، والجن مخلوقات من نار، ولم يشر القرآن الكريم اشكالها ولا شكلها، ولكن يجب التأكد من وجود الجن في البشر. , meaning nations like us, to say لله تبارك وتعالى في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم، ” قلْ أُوحِيَ إِلَيَّ أَنَّهُ اسْتَمَعَ نَفَرٌ مِّنَ الْجِنِّ فَقَالُوا إِنَّا سَمِعْنَا قُرْآناً عَجَباً{1} يَهْدِي إِلَى الرُّشْدِ فَآمَنَّا بِهِ وَلَن نُّشْرِكَ بِرَبِّنَا أَحَداً{2 } وَأَنَّهُ { 3} “صدق الله القدير.

من هم الجن؟

الجن مخلوقات إلهية بتكليف من الله تبارك وتعالى، فيوجد بينهم جن صالحون، وهناك أيضًا جن فاسدون يعصون الله، تمامًا كما لا نرى الجن، لكنهم يرون دائمًا، وشياطين الجنة. والجن هم الذين يوسسون للإنسان ويسقطونه في الأخطاء، ويزينونهم بالشهوات والمحرمات حتى يتبعهم الإنسان فيقع في المعصية والمعاصي.

علامات اللمس الحب

شعور الإنسان الدائم بالشهوة من علامات الجن في الحب.

الإفراط في العادة السرية من آيات الجن في الحب.

المسافة وكراهية الزوج وعدم الرغبة.

يشعر الشخص بالحكة والحكة طوال الوقت وخاصة في المناطق الحساسة من الجسم.

شعور الشخص بأن هناك من يراقبه وأن هناك من ينام بجانبه.

لكي يحلم الشخص بالعديد من الأشخاص العراة في المنام.

العصبية الشديدة التي يكون فيها هذا الشخص غير مبرر، والمشكلات الكثيرة التي تنشأ بينه وبين زوجته، أو العكس.

عدم القدرة على النوم كثيرا والشعور المستمر بالأرق.

نسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفي كل مريض.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.