غرامة التاخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي والتي انتهت مدة السداد الخاصة بها يوم الخامس عشر من شهر أغسطس، وقد صدرت فاتورة هذا الشهر بدء من منتصف شهر يوليو وتكون فترة السماح لسداد قيمة الفاتورة لمدة شهر من تاريخ الإصدار لذلك تتخذ الشركة المصرية للاتصالات الإجراءات اللازمة بعد انتهاء هذه المدة والتي نتعرف عليها في هذا المقال بالتفصيل وعن طرق السداد المتاحة أمام الأفراد، وأهمية الحفاظ على الخطوط الأرضية خلال هذه الفترة والتي تسعى الشركة على الحفاظ على جودتها خاصة مع ارتباطها بشبكة الإنترنت التي توفر السرعات المناسبة للجميع وتقوم بالعمل على استبدال الخطوط القديم بالخطوط الفايبر السريعة اليت توفر استدامة الشبكة وعدم انقطاعها.

 التاخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي

  • عند التعاقد على خدمات التليفون الأرضي تقوم الشركة بتخيير العميل على نظام الدفع إما النظام الشهري او الربع سنوي.
  • في الغالب يكون السداد بنظام الربع سنوي اي كل ثلاثة اشهر لذلك فإن سداد الفاتورة الحالية هي فاتورة شهر يوليو.
  • يستمر السداد بدء من تاريخ إصدار الفاتورة والتي تبدأ من يوم الخامس عشر من شهر يوليو وحتى الخامس عشر من شهر أغسطس.
  • في حال تعدت الفترة المسموح دون السداد يتم تحويل الخط الأرضي إلى استقبال فقط لحين السداد مع المصروفات الإدارية .
  • تستمر هذه الفترة من تحويل الخط إلى الاستقبال لمدة شهر آخر أي حتى منتصف شهر  سبتمبر.
  • ثم يتم وقف الخط عن العمل في حال عدم السداد.

غرامة التاخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي

يتم فرض غرامة في حال الرغبة في السداد وتفعيل الخط مرة أخرى بعد توقفه وتكون قمية الغرامة أقلها عشرة جنيهات، أو ما يوزار 1.55 من قيمة الفاتورة عن الأشهر التي تم تأخيرها عن السداد. تعمل الشركة المصرية للاتصالات WE على توفير كافة الخيارات أمام المستهلك وتوفير وسائل عديدة للدفع. كما توفر الشركة التعرف على الفاتورة وقيمتها من خلال عدة وسائل إلكترونية منها الموقع الخاص بالشركة أو التطبيق على الهاتف الذكي. أو من خلال الاتصال على خدمة العملاء على الرقم”111″.

غرامة التاخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي
غرامة التاخير عن دفع فاتورة التليفون الأرضي

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

توفر الشركة المصرية للاتصالات العديد من وسائل السداد لفاتورة التليفون الأرضي والتي يمكن التعرف عليها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة عن طريق الدخول على الموقع، اختيار خدمات التليفون الأرضي. اختيار الاستعلام عن الفاتورة. إدخال كود المحافظة ورقم الهاتف. الضغط على استعلام ومعرفة قيمة الفاتورة. الانتقال إلى السداد وإدخال رقم البطاقة الائتمانية واستكمال خطوات الدفع. كما يمكن السداد من خلال خدمات فوري وامان ومصاري من الشبكات التي تتعامل معها الشركة بكل سهولة والمتواجدة في العديد من الأماكن من المحال التجارية والمولات ومراكز الاتصالات الخاصة. كما يمكن السداد من خلال السنترال التابع له العميل والحصول على غيصال الدفع في دقائق معدودة.
المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.