يُعد البنك السعودي للاستثمار من أنجح المؤسسات المصرفية في المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 35 عامًا، ولديه 48 فرعًا و 11 فرعًا نسائيًا منتشرة في جميع أنحاء المملكة.

فروع البنك السعودي في المملكة العربية السعودية للاستثمار

فرع أصلع حديث: تمتع بخصم 15٪ باستخدام بطاقة البنك السعودي للاستثمار ماضي عند الخروج. تنفرد مجموعة القفاري بتقديم أفضل أنواع منتجات الإنتاج التالية بمواصفات عالية الجودة بما في ذلك السجاد، والسجاد، والأرضيات، وورق الحائط، والأثاث المنزلي.

تسليط الضوء على: يمكنك التمتع بخصم 15٪ باستخدام بطاقة البنك السعودي للاستثمار ماضي أو بطاقة ائتمان البنك السعودي.

في ضوء الوتيرة السريعة للحياة، فأنت بحاجة إلى حلول تخزين تساعدك على تنظيم أغراضك وتجعلك تشعر أنه يمكنك دائمًا العثور على ما تريد عندما تحتاج إليه ومن بين خيارات الخزانة التفصيلية. أننا نصمم وننتج ونركب عند الطلب خزائن مبتكرة نحصل على خصم 20٪ باستخدام بنك مدى السعودي للاستثمار. منذ تأسيسها في المملكة العربية السعودية في عام 1997، بدأت الخزائن المبتكرة في تقديم حلول التخزين المنزلي لعملائها في المملكة والشرق الأوسط، وكانت أول من قدم فكرة تخزين الملابس والمقتنيات والسماح بالاستخدام الأمثل من الفضاء.

خدمات المشاريع لفروع البنك السعودي للاستثمار.

الحسابات المصرفية الشخصية، برامج الصرف الأجنبي، التمويل، البطاقات، الخدمات المصرفية الإلكترونية، برامج الولاء

مجموعة الخزينة والاستثمار، إدارة النقد، الصرف الأجنبي، الإدارة الصارمة للسلع، إدارة الاستثمار، المؤسسات المالية، الشركات الشقيقة

الخدمات المصرفية للأعمال، والأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة، وخدمات الأعمال، وإدارة النقد، وضريبة القيمة المضافة، وخدمات التمويل التجاري، واستثمارنا في المجتمع، وأجندة الاستدامة، وتقارير الاستدامة، والسياسة البيئية، والتوعية المصرفية الجيدة WoW، ميثاق لجنة التنمية المستدامة، أصحاب المصلحة

البنك السعودي للاستثمار يفتتح فرع الأمير سلطان بجدة

افتتح البنك السعودي للاستثمار، في إطار خطة التوسع والتوسع في أنحاء المملكة، فرعا جديدا في منطقة جدة على شارع الأمير سلطان.

تم تجهيز الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي توفر للعملاء مزيدًا من الراحة والخصوصية.

تتوافر في الفرع خدمات ومنتجات مختلفة تهم شرائح مختلفة، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الخدمات الشخصية المتوافقة مع أحكام القانون.

يفتح الفرع الجديد أبوابه للعملاء من السبت إلى الأربعاء من الساعة 9:30 صباحًا حتى 4:30 مساءً، حيث تعمل مجموعة من موظفي البنك السعودي ذوي الخبرة في قطاعات مختلفة من العملاء.

وعلى رأسهم مدير الفرع السيد عوض الشمري. قال الدكتور عبد العزيز عبد الله، رئيس مجلس إدارة البنك السعودي للاستثمار، إن الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات المالية الإسلامية التي يتميز بها البنك دفعنا إلى السعي لتوسيع فروعنا وتوسيع خدماتنا في جميع مناطق المملكة. ولتقديم خدمة مصرفية عالية الجودة لعملائنا.

فروع البنك

لذلك يبلغ عدد الفروع في المملكة العربية السعودية 59 فرعًا

يتجه البنك السعودي مؤخرًا نحو التحول الرقمي في معظم الخدمات التي يقدمها، حيث سمح البنك السعودي بالاستثمار عبر الإنترنت واستلام بطاقة الحساب بالبريد وإضافة التحويلات البنكية.

التقدم بطلب للحصول على بطاقة سفر أساسية أو إضافية أو بطاقة شراء عرض الحسابات وتفاصيل عمل الحساب

قم بإيقاف بطاقات مدى عند فقدانها أو سرقتها وتحقق من أسعار الصرف

ويملك البنك السعودي للاستثمار مجموعة من الاستثمارات المشتركة وهي أمريكان إكسبريس وأوريكس للتأجير التمويلي والعقارات الإعلامية والتطوير العقاري بالإضافة إلى الشراكة مع الوسيط السام.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.