تبحث الكثير من الفتيات والسيدات بسرعة عن كريمات تفتيح البشرة دون أي تأثير على خلايا الجلد أثناء إزالة المناطق الداكنة، وبسبب التطور الطبيعي لمستحضرات التجميل، أصبح هناك الآن أنواع رائعة من الكريمات تتغلب على جميع مشاكل البشرة وخاصة تلون البشرة. بسبب ضوء الشمس وعوامل أخرى.

كريمات تفتيح البشرة السريعة

تتوفر عدة أنواع من كريمات تفتيح البشرة بشكل سريع وذات شهرة كبيرة ومنها الأنواع العالمية التي تم تحضيرها بتقنيات حديثة وتم اختبارها في المعامل الطبية الرائدة في العالم للتأكد من فعاليتها وجودتها ومن أشهر هذه الكريمات:

ألفا بلس كريم

يتميز هذا الكريم بوجود فاربوتين وجلبريدين، وتعمل هذه المواد على تفتيح لون البشرة، وأهم ما يميز كريم Alpha Plus أنه آمن تمامًا لأنه يأتي من مصادر طبيعية وفعال في توحيد لون البشرة مع إعطاء توهج خاص للبشرة.

كريم بيوديرما وايت الهدف

يعتبر هذا النوع من كريمات تفتيح البشرة من أشهر كريمات تفتيح البشرة لاحتوائه على عناصر معينة تساعد على تقشير البشرة مثل فيتامينات أ وج. مناسب وبدون اعراض جانبية متوفر بنفس نوع السيروم الليلي وواقي الشمس وهو فعال مع ذوي البشرة الحساسة.

كريم Meladerm

يحتوي الكريم على تركيبة فريدة وفعالة لتبييض البشرة، وتساعد على علاج مشكلة البقع والتصبغات، ويتوفر في كريم ميلاديرم مع الفاربوتين وحمض الكوجيك وخلاصة العرقسوس ونسبة عالية من فيتامين سي.

كريم لوريال بيرل بيرفكت

يتميز هذا النوع بسهولة الامتصاص وفاعليته في تبييض البشرة وإعطاء إشراق دائم ومظهر متجدد للبشرة، كما أنه يعالج البقع الداكنة إذا تم استخدامه بانتظام لمدة 15 يومًا متتالية على الأقل. .

أولاي وايت جلو كريم

يساعد على ترطيب البشرة ويمنع الخطوط الدقيقة ويساعد على الحماية من أشعة الشمس والقضاء على التسمير في العديد من مناطق الجسم ويتوفر كريم ليلي للحفاظ على ترطيب البشرة بشكل دائم، لكن خبراء التجميل في العالم لا ينصحون باستخدام أولاي وايت كريم التألق للنساء ذوات البشرة الدهنية لأنه يزيد من إفراز المواد الدهنية.

كريم اللوتس هيربلز وايت راديانس

يحتوي هذا الكريم على تركيبة خفيفة للغاية ويمتصه الجلد بسهولة، بالإضافة إلى توفير عنصر وقائي للبشرة وآمن للنساء ذوات البشرة الدهنية. توافر السعر المناسب.

هناك أنواع عديدة من كريمات تفتيح البشرة متوفرة بسرعة، لذلك من الضروري استشارة الطبيب المختص لاختيار الكريم المناسب حسب طبيعة البشرة والظروف الصحية وعوامل الطقس بالمكان للحصول على نتائج فعالة في أسرع وقت. قدر الإمكان وبدون جهد مضاعف أو استخدام مستحضرات أخرى قد تتعارض مع جودة كريم التفتيح.

نصائح مهمة للحصول على بشرة نضرة ونقية

1- يجب تنظيف البشرة بانتظام بالمنتجات الطبيعية.

2- في حالة استخدام كريم تفتيح البشرة وظهور مشاكل الجلد بعد ذلك لا بد من التوقف نهائياً عن استخدامه وعلاج هذه المشاكل.

3- ضرورة التأكد من أصل الكريم المستخدم وتجنب أي منتج مجهول المنشأ.

4- في حالة البثور أو البثور أو التهابات الجلد يجب أن يتم العلاج قبل أي محاولة للتوضيح.

5- يجب على النساء ذوات البشرة الحساسة الاعتماد على طبيب الأمراض الجلدية لاختيار كريم التبييض المناسب دون الإضرار بالجلد وعلاج أي تلف للجلد بسرعة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.