افوميب كريم للجروح القديمة

بفضل المكونات والمركبات الموجودة في كريم أفوميب، وهي الأحماض الأمينية والفيتامينات والسكريات، تم التأكد من أن الكريم له فاعلية عالية في التخلص من الجروح القديمة والندبات، واتباع التعليمات التي أوصى بها طبيب الأمراض الجلدية المختص، سيكون قادرًا على التخلص من الجروح والحروق الموجودة في الجلد، وذلك بفضل قدرته على التخلص من جميع الآثار القديمة الموجودة على الجلد.

كريم أفوميب للحروق

كريم أفوميب للحروق متوفر بأسعار معقولة. يختلف سعر الكريم حسب حجم العبوة. يبلغ سعر عبوة قشطة 30 جرام 34 ريالاً سعودياً، فيما يصل سعر علبة 50 جرام 65 ريالاً. ريال بينما يصل سعر المنتج 70 جرامًا إلى 85. وفي كل الأحوال لا يستخدم المنتج إلا تحت إشراف متخصصين لاستخدام الجرعة الصحيحة من الكريم يوميًا.

كريم مرهم أفوميب للوجه

كريم أفوميب هو أحدث طفرة في عالم المرطبات وخاصة للوجه، حيث يمكنك الاعتماد على الكريم للترطيب والتخلص من المشاكل العديدة التي يمكن أن تعاني منها البشرة بشكل عام، لاحتوائه على العديد من المنتجات الطبيعية المهمة. مما يساعد على زيادة ترطيب بشرة الوجه بالإضافة إلى العديد من المزايا الهامة.

كريم مرهم أفوميب للمناطق الحساسة

كريم أفوميب هو أحد الكريمات التي ينصح بها أطباء الجلدية للحفاظ على الجلد، ويجب استخدامه تحت إشراف مختصين للتعرف على طريقة الاستخدام الصحيحة، ووضع الكمية المناسبة للتخلص من المشكلة.

كريم مرهم أفوميب للأطفال

كما يستخدم الكريم للأطفال لغرض التخلص من الالتهابات والحروق التي قد يعاني منها الطفل، ويفضل استخدامه أيضا بعد تعليمات الطبيب حسب الحالة والمشكلة التي يعاني منها الطفل.

فوائد كريم أفوميب للتفتيح

يتمتع كريم أفوميب بالعديد من الفوائد المهمة التي تجعله الأنسب للتخلص من الجروح والحروق، فضلاً عن قدرته الكبيرة على ترطيب البشرة، ومن أهم الفوائد التي يمكنك الحصول عليها من الكريم:

  • فعال في تسريع عملية الشفاء ومثالي لإعادة الجلد إلى مظهره الطبيعي.
  • يعمل على توفير بيئة مضادة للبكتيريا خاصة عند التعرض للجروح.
  • عالج الجروح الحديثة، ثم تخلص من أي مشاكل قد تسببها.
  • يمكن استخدام الكريم للتخلص من جرح الولادة القيصرية.
  • لديها القدرة على تفتيح المناطق الداكنة.

تجربتي مع مرهم أفوميب

من تجارب العديد من النساء والرجال تم إبراز مرهم أفوميب بقدرته الكبيرة على التخلص من الجروح والحروق خاصة إذا كانت هذه الجروح قديمة ويمكن التذرع بها لتفتيح المناطق الداكنة من الجسم، ومن الأفضل استخدام الكريم حسب توجيهات الطبيب المختص، حيث توضع كمية مناسبة من الكريم على الجلد وتترك ليجف تماما، مع الاستمرار في استخدامها لتحقيق أفضل نتيجة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.