يبدأ برنامج حساب المواطن بعد ساعات قليلة بإيداع رواتب حساب المواطن في الحسابات البنكية للمستفيدين، وينتظر المواطنين على أحر من الجمر متسائلين كم باقي على رواتب حساب المواطن لدفعة 57؟ وهل سيتم صرف راتب المكرمة الملكية لهم مع الدفعة هذا الشهر؟ أما كانت دُفعة واحدة فقط، وفي مقال اليوم سنوضح لكم المتبقي عن نزول رواتب حساب المواطن وما ساعة نزول الراتب في حسابات المستفيدين البنكية؟ لذا تابعوا معنا.

كم باقي على رواتب حساب المواطن دفعة 57؟

متبقي من الآن أقل من يوم على إيداع دفعة شهر أغسطس الدفعة السابعة والخمسين من برنامج دعم حساب المواطن، حيث مساء اليوم ليلة العاشر من شهر أغسطس لعام 2022، سيبدأ البرنامج في إيداع الرواتب في حسابات المستفيدين البنكية، حيث سيقوم البرنامج بإرسال رسائل نصية للمستفيدين بإيداع الدعم بحسابتهم البنكية وخلال ثماني ساعات تقريبًا يقوم البنك بإخبار المستفيدين بتفعيل الراتب في حسابهم البنكي، بحيث يتم تفعيل الصرف، وبعدها يمكن الصرف من داخل البنك أو من خلال الصراف الآلي.

الساعة كم ينزل حساب المواطن في البنوك السعودية؟

ومن المفترض أن ينزل دعم حساب المواطن في البنوك السعودية من أول الساعة الثامنة مساءً في بعض البنوك السعودية، بينما بنوك أخرى سيكون الصرف الساعة التاسعة أو العاشرة صباحًا، ويصل رسالة من البنوك إلى المستفيدين على الجوال بإيداع الراتب في حسابهم البنكية ومتاح الراتب للصرف، لذا انتظروا الرسالة بعد ساعات قليلة من الآن بإذن الله، مع العلم أن راتب هذا الشهر سوف يكون مشمولًا براتب المكرمة الملكية التي تم الإعلان عنها من قبل خادم الحرميين الشريفين.

رابط حاسبة حساب المواطن قبل نزول الدفعة

وضحنا لكم كم باقي على رواتب حساب المواطن  دفعة شهر أغسطس، ووضحنا لكم كم ساعة نزول الدعم في البنوك السعودية، وبالنسبة لقيمة الراتب لهذا الشهر، فيمكن الاستعلام عنه من خلال الحاسبة التقديرية باتباع الخطوات التالية:

  • اختر من القوائم الحاسبة التقديرية، ثم دون مجموع دخلك، ثم اضغط على احسب.

  • سوف تظهر أمام بعد ذلك راتبك الشهري وكذلك حجم الأسرة والحد المانع للراتب وحد التناقص.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.