قال مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز إن فريقه بحاجة إلى ترك خيبة الأمل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلفه في أقرب وقت ممكن، والتركيز على تحسين أدائه للمنافسة على لقبي الدوري الإسباني والدوري الأوروبي.

ولم يقدم المدرب أي أعذار بعد خسارة برشلونة 3-صفر على أرضه أمام بايرن ميونخ في المجموعة الثالثة الليلة الماضية، حيث خاض فريقه المباراة إثر خروجه بالفعل من المسابقة عقب فوز إنتر ميلان 4-صفر على فيكتوريا بلزن في وقت سابق.

وفاز برشلونة بمباراة واحدة من مبارياته الخمس في المجموعة، وسيستمر في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته للعام الثاني على التوالي.

وأبلغ تشافي مؤتمرا صحفيا في كامب نو “هذا هو واقعنا وعلينا مواجهته، ربما هذا ما كنا بحاجة إليه، أن نتلقى ضربة من أجل النمو، اليوم كان الأمر قد انتهى بالفعل، وكان الأوان قد فات لفعل أي شيء، السبب الرئيسي الذي جعلنا نصل إلى هذا الموقف هو أخطاؤنا في المباريات السابقة، فشلنا في أن نكون حاسمين في الهجوم”.

وأضاف “نخرج بشعور سيئ حقا، لكننا بحاجة لإعادة البدء من جديد للقتال من أجل الألقاب الأخرى المتبقية”.

وكانت الهزيمة ضربة أخرى لبرشلونة بعد أن خسر صدارة الدوري المحلي عقب الهزيمة 3-1 أمام ريال مدريد في مباراة قمة الأسبوع الماضي، وجاء ذلك بعد التعادل 3-3 مع إنتر ميلان في كامب نو الذي جعل الفريق الكتالوني على وشك الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال تشافي “تلك المباراة ضد إنتر كانت الأكثر تأثيرا علينا وعلي شخصيا عندما فقدنا التحكم في مصيرنا، وأعتقد أنها كانت قاسية حقا على فريقنا، لكن علينا أن نبقى معا، مشجعونا كانوا رائعين الليلة، كان من الرائع رؤية أكثر من 85 ألف متفرج في كامب نو يدعموننا حتى النهاية، لكن لم نقدم ما يسعدهم على أرض الملعب”.

وختم بالقول “لا تزال هناك بطولات أخرى ننافس عليها، إنها ضربة قوية لكننا نحتاج إلى أن ننتقد أنفسنا حتى نتمكن من الفوز بتلك الألقاب”.

المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.