لست مجبرة على تبرير تصرفاتي.. منة فضالي تثير الجدل بصورة وتعليق غريب

أثارت الفنانة الجدل، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بملابس مثيرة، مؤكدة أنها غير مجبرة على مسامحة أو تبرير أي شخص على أفعالها أو أقوالها أو ملابسها، مشيرة إلى أنها لن تتغير، لمواجهة ثورة. من تعليقات نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي.

طاولة فضالي تثير الجدل تعرف على التفاصيل

وكتبت منة فضالي على تويتر: “اتضح أن معظم الناس لا يملكون القدرة على الطهارة والطيبة، لكن لديهم قلوبًا مكروهة، ويكرهون الشر، وكلام جارح، وهذا يدل على التعليم. وعلق محمد الفراش قائلاً: “أنت فنان والفنان يجب أن يتقبل النقد من أحد. يجب أن تأخذ منه ما يفيدك وتترك وراءك أي شيء آخر. إن حياتك كفنان ليست مثل أي شخص آخر، ولكن حياة الناس تقتصر على الأشياء الدائمة التي يقومون بها يوميًا “. وأضاف محمد: “من أجل الحرية في ما تفعله، ولكل فرد الحرية فيما يقوله، ولكي يكون حراً في تقبل النقد إذا كان بناءًا أو هدامًا، لكن يجب أن تعلم أن عالم وسائل التواصل الاجتماعي مليء هؤلاء الناس. يجب أن تفهم هذا. كل واحد يعبر عن نشأته في رده على أي شخص. ردود سلبية ”

منة فضالي تثير الجدل بصورة وتعليق غريب

حر

فأجاب محي السيد: ابق مع مالي، لأن القلب الطيب يصل إلى القلب الطيب، ويحفظك الله ويحفظك. الجدير بالذكر أن منة فضالي أثارت مؤخرًا موضوع سوء التفاهم، حيث شاركت معجبيها ومتابعيها عبر حسابها على Instagram، ونشرت صورًا لها منها وعلقت: “أحب الصمت … وعلمت أن ليس الجميع” من يستمع إليك يفهم روحك “، كما علقت منة فضالي. حول الإشاعات التي تقول إن لديها قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وأنها قد انخرطت بالفعل دون الإعلان عن الأمر.

تفاصيل الخطوبة والجراحة التجميليه

وعلقت منة فضالي، في تصريحات إعلامية، “كل ما ينشر عن هذا الأمر غير صحيح. أنا لا أعيش قصة حب، ولم أخطب كما قيل، ولا أعرف سبب انتشارها. شائعات “.

وأضافت: “كل ما يمكنني قوله هو أنني إذا اتصلت بشخص ما فسأعلن الخبر.

كما ردت منة فضالي على الجراحة التجميلية التي أجرتها مؤخرًا، فقالت: “هذا الكلام أيضًا غير صحيح، لم أجري أي عملية تجميل، وكلامي لا يعني اعتراضي على هذا النوع من العمليات، بل على العكس، أنا أؤيد”، لكنني لن أخضع لها في الوقت الحالي، لأنني ما زلت صغيراً، وأريد الاحتفاظ بملامحي الطبيعية “.

وأوضحت منة فضالي: “لقد أجريت بالفعل حقن حشو تجميلي، ولا يصنف البوتوكس كجراحة تجميلية.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.