ينتظر جميع مسلمي الوطن العربي شهر رمضان، حيث يقوم الكثير بالبحث عن كم باقي على رمضان 1444؟ وذلك من أجل الاستعداد لاستقبال هذا الشهر المبارك الذي يأتي كل عام بالفرحة وادخال السرور علي جميع المسلمين لنا فيه من نفحات وخيرات وايضا فيه يغفر الله الذنوب لعباده المتقين، ومن خلال موقعنا مصر مكس سوف نقوم بتوضيح كم يتبقى من الوقت لاستقبال أفضل شهور العام.

كم باقي على رمضان 1444

يستعد جميع المسلمين بالعالم لاستقبال شهر رمضان الكريم، كما يبحث الأشخاص بشكل يومي عن باقي الأيام المتبقية حتى يهل علينا شهر رمضان باليمن والايمان والبركات والخيرات، حيث يتبقى من اليوم 22 يوما ويهل علينا شهر رمضان المبارك حيث تكون غرة هذا الشهر توافق يوم الخميس الموافق 23 من شهر مارس 2023 وهذا يكون فلكيا الا ان يتم ثبوت الرؤية على هذا.

شهر رمضان

باقي من الأيام القليل جدا على انتظار افضل شهر بالسنة عند الله وعند جميع المسلمين وهو شهر رمضان والذي سمي بالكثير من الأسماء لعظمة هذا الشهر عند الله فهو شهر الخير والبركات وهو شهر القرآن شهر المحبة والتآلف بين الناس، كما أنه الشهر الذي نزل فيه القرآن هدى للناس، كما أن المسلم يكثر من الصلاة فيه، وفيه يمتنع المسلمين عن الطعام والشراب من وقت الفجر وحتى آذان المغرب.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.