مجوهرات الفردان

يحتوي هذا المحل على مجموعة ذهب مميزة، والتي تتميز بالدقة وجودة الصنعة، ويعتبر المحل من أقدم المحلات في المدينة التي يتجه إليها الجميع، ويربط الكثير من عملاء المحلات اسمهم الذهبي ببيجو الفردان بدلاً من اللازوردية.

مجوهرات الرميزان

مجوهرات الرميزان لها اسم عريق في مدينة الرياض، حيث تحمل هذه المتاجر مجموعة مميزة تعتبر تحفة لمن يشتريها. .

متجر المجوهرات اللازوردية

يستفيد هذا المتجر من تنوع الصاغة التي يضمها. لن تذهب أي امرأة إلى هناك ما لم يشتروا هناك. يقدم المشغولات الذهبية التي تناسب جميع الأذواق. كما تعمل على توريد قطع الصياغة بطريقة مختلفة عن المحلات الأخرى. يقدم الذهب بطريقة مميزة وتقليدية وحديثة كما يقدم اشكال كلاسيكية وبعض التحف التي تعجب بها بعض النساء وتبحث عنها باستمرار.

مجوهرات معوض

تعتبر مجوهرات معوض من المجوهرات التاريخية التي تم إنشاؤها عام 1980، والتي اكتسبت شهرة كبيرة في عالم المجوهرات الذهبية، حيث يمتلك الشركة رجل الأعمال اللبناني الثري روبرت معوض. الناس في جميع أنحاء العالم.

مجوهرات سليمان العثيم

محل مجوهرات سليمان العثيم من أفضل المتاجر التي تتميز بالتميز والفخامة. كما يستقبل المتجر العملاء القادمين باستقبال خاص يحافظ على عودة العملاء. كما يقدم بعض الخصومات البسيطة للوفاء بمن يدفع ثمن المجوهرات الذهبية. كما يترك المتجر انطباعًا في قلوب كل من يذهب إلى هناك بسبب الخير للعملاء، يمكنك زيارة المتجر على العنوان التالي: الملز حي الستين شارع.

متجر مجوهرات المعلم

تعتبر مجوهرات المعلم من أفضل المجوهرات الذهبية لأنها تتميز بمجموعة من التحف التي تجعل مرتديها يشعر وكأنه ملكة. من أشهر المحلات في مدينة الرياض. اشتري الذهب بالقطعة ولجميع الاذواق العنوان شارع العليا بجوار مركز تسوق المملكة.

مجوهرات دمشقية

لا يقتصر دور مجوهرات دمشق على توريد أطقم متنوعة من الحلي الذهبية بأشكال مختلفة، بل يمتد نشاط هذا المحل إلى صناعة الأحجار الكريمة التي تضاف إلى مختلف المشغولات الذهبية وتضفي عليها لمسة جمالية رائعة. ولديه فريق عمل متخصص في تصنيع هذا النوع من الذهب المركب عنوان حي العليا على الشارع الرئيسي.

متجر المجوهرات كارتييه

تميز مجوهرات كارتييه نفسها بتقديم عالم مختلف من المجوهرات الذهبية المتميزة. وتسعى جاهدة لتوفير أجود خامات الذهب عالية الجودة والمصنوعة بعناية. عدد كبير من الفنانين والأثرياء يحبون القطع الأثرية التي يقدمها المحل، الذين يذهبون باستمرار إلى المتجر من أجل اقتناء مجموعة متنوعة من الأعمال الرائعة العنوان حي العليا طريق الأمير محمد بن عبد العزيز.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.