مطعم الصيف الهندي بالرياض.

مطعم الصيف الهندي بالرياض

يعد مطعم Indian Summer Restaurant من أشهر المطاعم في الرياض، ويطلق عليه البعض مطعم ثلاث نجوم، لأن المطعم يقدم العديد من الأطباق المختلفة التي تناسب النباتيين، وهذا ما لا تستطيع العديد من المطاعم الأخرى تقديمه.

بيسترو زافران الهندي

من أشهر المطاعم الهندية في الرياض بالمملكة العربية السعودية. هو مطعم مميز يقدم أشهى الأطباق الهندية والآسيوية. يقدم المطعم وجبات غذائية رائعة جدا ومناسبة للشخص النباتي. كما يقدم خيارات نباتية وحلال. يحتوي على خيارات خالية من الغلوتين، ويقدم مطعم زافران الهندي وجبات الغداء والعشاء، ويتميز المطعم بالعديد من الخدمات التي يقدمها للعملاء والتي تميزه عن المطاعم الهندية الأخرى. كما أن بها خدمة المائدة، وبالإضافة إلى كل هذه الخدمات فهي تقدم أفضل وأرخص الأسعار التي تناسب جميع الفئات.

مهراجان شرق من مطعم فينيت في الرياض

يشتهر هذا المطعم في الرياض بأطباقه الهندية والآسيوية المتميزة التي يطلبها الكثيرون، ويقدم المطعم الأطباق المناسبة للنباتيين، كما يقدم خيار الحلال، كما يقدم الأطباق الهندية المتميزة من ألذ الأطباق مثل كوشير. جو هادئ ونقي ومميز. كما يقدم المطعم خدمات خاصة ومميزة أخرى، فادي، مدخل للكراسي المتحركة، ويوجد مواقف للسيارات. يقبل المطعم بطاقات الائتمان والمقاعد المرتفعة وخدمة المائدة، ويوجد أيضًا وجبات سريعة.

مطعم ريد تشيلي الهندي بالرياض

يقدم مطعم ريد تشيلي الهندي في الرياض أشهى الأطباق الهندية والآسيوية والصينية، ويشتهر المطعم بتركيزه على تقديم الطعام الهندي الصحي والفعاليات للجميع، أطباق هندية من دجاج إيدام، أرز برياني مع مشروبات غازية فاخرة وألذ أشهى أنواع الشوربات وافخمها ويتميز المطعم بنظافته وديكوراته الجميلة التي تضفي الهدوء والسكينة على الروح.

مطعم الكوخ الهندي في السعودية

يختلف هذا المطعم عن غيره من المطاعم الهندية في الرياض، وترجع شهرته وتميزه إلى موقعه المتميز وحقيقة أنه يتميز بالهدوء خاصة في منتصف الأسبوع، ويتميز هذا المطعم بالنظافة والتعقيم المستمر. من مميزات هذا المطعم الهندي أنه مناسب لجميع الأعمار والأذواق مهما كان نوع الطلب ويمكن للمطعم تلبية جميع الطلبات ويقدم المطعم أكلات مختلفة ومتنوعة تناسب الجميع ويقدم أفضل المشروبات الغازية والمتنوعة أنواع المشروبات الباردة، والحلويات الهندية رائعة جدًا، ويوجد طاقم عمل محترم وتميز في خدمة العملاء وأسعار مناسبة، كما يتميز المطعم بالنظافة والديكور الأنيق ولديه خدمات التوصيل للمنازل لتسهيل العملاء وتوفير الوقت و جهد عليهم، والمطعم له عدة فروع. rsales لتسهيل الوصول إلى المطعم أينما كنت.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.