مطعم حارة مصرية، تريد أن تعرف وتصل إلى التفسيرات الصحيحة لهذا الحلم، مطعم حارة مصرية، كل ما عليك فعله هو القراءة والتركيز على كل نقطة من النقاط التالية على النحو التالي

مطعم ساخن مصري

اسم مطعم هارت المصري حسب الاسم والذي يقدم كافة أشهى الأطباق المصرية ومنها الملوخية بالإضافة إلى أسعاره الحالية غير المرتفعة.

مطعم همام عبده

يشتهر مطعم همام عبده بالتوابل الرائعة والمأكولات الاحترافية والذوق الرائع. يقع على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز، العليا، الرياض 12313، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 966581812222.

مطعم جاد

تم تصنيف مطعم جاد من قبل عملائه بأربع نجوم نظرًا لما يقدمه من مأكولات لذيذة. يقدم تخصصات مصرية رائعة. يقع على طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز العليا، الرياض 12311، المملكة العربية السعودية. رقم الهاتف: 96611464121

سلسلة مطاعم الشرقاوي

تشتهر سلسلة مطاعم الشرقاوي بنظافتها وسلامة المكان خاصة في ظروف فيروس كورونا. توصيل الطعام بدون تلامس، أطباق صحية ولذيذة. أطباق مصرية متنوعة داخل المكان. يقع على طريق البطحاء، منفوحة الجديدة، الرياض 12656 في المملكة العربية السعودية، رقم الجوال 966112957450.

افضل مطعم مصري بالرياض

لا شك أن الرياض هي الدولة المتقدمة الأولى من حيث وجود جميع الخدمات، لذلك فهي تتميز بوجود المطاعم المصرية والعربية والإيطالية، حيث من المعروف أن هناك العديد من الجنسيات المختلفة في الرياض. يقدم المأكولات الشعبية المصرية الرائعة التي يفضل الكثير من الناس تناولها مثل الفول والفلافل والكشري، وقد قام أصحاب المشاريع المربحة ببناء مطاعم مصرية في الرياض للاستفادة منها والاستمتاع بأكبر عائد ربح ثانوي.في طعامك المصري للغاية الشعبية وخاصة الكشري الذي يعتبر الطبق الرئيسي في مصر. إنه الطعام الأكثر شيوعًا.

مطعم ليالي المحروسة

سبق وتحدثت عن سماع هذا الاسم، لأن هذا المطعم من أشهر المطاعم في الرياض، وأهم ما يميزه أنه يقدم الأطباق المصرية، لأنه يقدم أفضل أطباق كشرى المحاشي، وأطباق الكشرى المصرية، الدجاج، اللحوم والأسماك وغيرها من الأطباق المصرية المعروفة .. رقم الهاتف 0542802130 يقدم العديد من الأصناف المتنوعة من الأطباق المصرية الشهية.

مطعم أم علي

كثير من الناس يضعون هذا السؤال في أذهانهم، فهل هذا الاسم موجود في الرياض ؟! نعم هنالك. يقدم المطعم أشهى المأكولات والمشروبات المصرية الشرقية. يستخدم المطعم كل الطرق والطرق المتحضرة لتقديم قائمة الطعام والطعام بشكل عام. يقع على طريق الملك فهد الفرعي بحي العقيق رقم جوال: 0554141133.

مطعم كشرى شارع المعز

أطباق الكشري المعروفة والمعروفة في مصر يقدمها مطعم كشري المعز بالرياض، وجبات لذيذة وصحية وآمنة لجسمك. يقدم أطباق الكشري وسندويتشات الحواوشي. يقدم جميع أنواع الأطباق المصرية بشكل عام وأخيراً نعرض لكم رقم الهاتف للحجز والاستعلام 920005829. يقع المطعم في شارع المعز على الطريق الدائري الشرقي مخرج رقم 15.

مطعم كشرى اكسبرس

يعتبر مطعم كشري اكسبرس من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة الرياض. الشعبية المتداولة في مصر بكثرة رقم هاتف 0560045455.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.