شركة nothing شوقت الجميع عبر إطلاق أول هاتف ذكي يتميز بالتصميم الشفاف، وبالتالي تجد أن الجميع يحتاجون لمعرفة مواصفات هاتف nothing phone 1 المعلن من قبل الشركة، والتي قامت بالكشف عن بعض المكونات الداخلية الخاصة بالهاتف من ضمنها دائرة الشحن، وطبقاً إلى ما تم ذكره من خلال الموقع التقني المعروف GSMARENA، فإن شركة nothing من الشركات الناشئة كشفت عبر صور رسمية عن التصميم للهاتف المنتظر، حيث يعتبر هذا الجهاز هو أول هاتف بالغلاف الشفاف في العالم.

مواصفات هاتف nothing phone 1

أكدت التسريبات أن الهاتف الأول للشركة من خلال صورته الأولى، يظهر أنه تحديث جديد بمجال الهواتف الذكية:

هاتف nothing phone 1
هاتف nothing phone 1
  • وبالنسبة إلى الصور الرسمية فإنها تظهر هاتف nothing phone 1 متميز بالجزء الخلفي الشفاف.
  • يكشف الجزء الخلفي المكونات الداخلية للجهاز وخصوصاً دائرة ملف الشحن التي تنكشف بوضوح، فإنها المكون الذي يحصل على معالجة شفافة بشكل جزئي بالجهاز.
  • أما بالنسبة إلى الأجزاء المتبقية فلا تحصل على طبقة شفافة، وتختفي مكونات الجهاز الأخرى تحت طبقة يكون لونها فضي، قد يكون ذلك لحماية الجهاز أو بهدف تقليل الإنبعاث الحراري الصادر من المعالج.
  • أما الكاميرا الخلفية، فإن صور الجهاز تبين أنها مزدوجة موجودة بالزاوية اليسرى العلوية.
  • شعار nothing موجود في الأسفل، كما تظهر في الصور عديد من شرائط الإضاءة توجد حول الكاميرا.

هاتف nothing phone 1

تشغيل الهاتف الأول من شركه nothing سيكون بمعالج شركة كوالكوم، ويحتمل أن يكون المعالج snapdragon 7 gen 1، وهو معالج من الفئة المتوسطة.

مواصفات هاتف nothing phone 1
مواصفات هاتف nothing phone 1

سوف يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وأما واجهة المستخدم تكون Nothing Os، كما يتميز الجهاز بالشحن السريع نحو 45 وات، ومن المتوقع الإعلان عن الهاتف في 12 يوليو المقبل 2022، وإطلاقه بالأسواق العالمية، كما أن المحتمل إطلاق الحدث بلندن حيث تدشين بعض الملحقات الإلكترونية بالجهاز خلال وقت إطلاق الهاتف.

شركة Nothing

يكون هاتف nothing phone 1 هو الهاتف الذكي الأول لشركة الإلكترونيات البريطانية رئيسها كارل باي، الذي كان مؤسس شركة Oneplus ثم تركها في 2020.

هاتف nothing phone 1
هاتف nothing phone 1

تجدر الإشارة أن الشركة لم تقم بالإعلان عن أي معلومات تخص الذاكرة العشوائية والداخلية، أو الوان الهاتف الجديد، ولكن التسريبات تشير بأنه تصميم مميز، كما ياتي الهاتف بشاشة OlED بمقاس 6.5 بوصة والدقة تكون 1080×2400 بيكسل.
المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.