في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 يتواجه النادي الأهلي المصري اليوم مع نظيره أوكلاند سيتي في مباراة حاسمة بضربة البداية بالبطولة، وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يشارك للمرة الثامنة في كأس العالم للأندية 2023، وتعد المباراة المنتظرة بين الأهلي المصري وفريق أوكلاند سيتي ضمن فعاليات الدور الأول بكأس العالم للأندية، ويتم نقل المباراة عبر بعض القنوات المفتوحة التي يمكن متابعة من خلالها المباراة بدون تقطيع وبجودة عالية بدون رسوم أو أي اشتراكات، نوضح في السطور التالية موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي اليوم في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي

تبدأ مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على أرض استاد طنجة اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة الكبرى.

والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وبهذا يتواجه المدرب مارسيل كولر “مدرب النادي الأهلي” مع المدرب أبيرت ريبرا “مدرب أوكلاند سيتي” في مباراة الافتتاح لبطولة كأس العالم للأندية، مع الحكم مانينج.

ويُذكر أن الفريقين قد تواجها في 10 ديسمبر لعام 2006، وفاز النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شئ، وأحرز الهدفين كل من محمد أبو تريكة، وأمادو فلافيو.

كأس العالم للأندية 2023

يشارك في بطولة كأس العالم للأندية ثلاثة أندية عربية بالنسخة الثامنة عشرة من البطولة، التي تنطلق اليوم الأول من فبراير 2023 بمباراة افتتاحية بين الأهلي المصرية وأوكلاند سيتي، والأندية العربية هي الأهلي المصري، والهلال السعودي، والوداد البيضاوي المغربي.

بالإضافة إلى 4 أندية أخرى مشاركة في البطولة، وهي سيتال الأمريكي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، وفلامينجو البرازيلي، وريال مدريد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واوكلاند سيتي

يتم نقل أحداث المباراة عبر شاشة قناة المغربية الرياضية الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية، ويمكن استقبال القناة عبر القمر الصناعي عرب سات عبر البيانات التالية:

  • التردد 12383
  • الاستقطاب عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4

ويمكن استقبال قناة المغربية الرياضية لمتابعة مباراة الاهلي واوكلاند سيتي عبر النايل سات على التردد 11157، بمعامل استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصويب 3/4.

أيضًا يمكنك متابعة المباراة عبر شاشة قناة ssc السعودية عبر تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات بضبط البيانات التالية:

  • التردد 12418
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4
  • معدل الترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي.

ومن خلال قناة فوكس سبورت يمكنك استقبال القناة ومتابعة المباراة عبر القمر الصناعي النايل سات بتردد 12284 ومعدل ترميز 27500.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.