يبحث الكثير من عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي النادي الأهلي مع نظيره بيراميدز في إيطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر البطولة، وكان النادي الأهلي قد وقع في شباك التعادل مع نادي سيراميكا كليوباترا بهدف لكل منهما، وبذبك انفرد الزمالك بصدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، وننشر لكم موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بيراميدز والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

يلتقي الأهلي المصري مع تظيره بيراميدز صاحب المركز الرابع يوم الاثنين المقبل 2 يناير 2023، وتُلعب المباراة على استاد الأهلي وي السلام بعد طلب بيراميدز لنقل مكان المباراة، وينطلق اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

احتل النادي الأهلي المركز الأول منذ بداية الموسم الجديد من منافسات الدوري المصري، واستطاع نادي الزمالك اقتناص الصدارة من الأهلي بالفوز على الإسماعيلي بثلاثية، مقابل تعثر المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام بيراميدز

أعلن المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في المباراة القادمة، ومن المحتمل أن يبدأ السويسري كولر بتشكيلة مكونة من الآتي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى، ويتواجد في قلب الدفاع محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول، بينما يضع في وسط الميدان أليو ديانج المالي ومحمد مجدي قفشة، أما بالنسبة لهجوم الفريق فيلعب حسين الشحات أمام محمد هاني، والبرازيلي برونو سافيو رأس حربة وهمي، وشادي حسين من أمام الجناح الأيسر علي معلول.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي وبيراميدز

يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز على القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، ومن أهم هذه القنوات: قناة أون تايم سبورت الأولى، فهي الناقل الحصري لمبارايات الدوري المصري، كما يمكن متابعة اللقاء من الإنترنت عبر مواقع البث المباشر مثل يلا شوت ويلا كورة.

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

تشهد مباراة المارد الأحمر مع نظيره بيراميدز عودة الجنرال “مدحت شلبي” للتعليق، حيث نسعد جميعاً بتعليق رائع له على القناة الصوتية الأولى، ويعلق على اللقاء عبر القناة الصوتية الثانية المعلق الرياضي محمد الكواليني.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.