يستعد الفريق الكروي الأول لنادي الهلال السعودي للعب مباراته المؤجلة من الجولة الـ18 من بطولة دوري روشان السعودي ضد نادي الفاتح. ويأمل نادي الهلال في الفوز بهذه المباراة لاستعادة توازنه وتحسين موقعه في جدول الترتيب ، وهو في المركز الخامس برصيد 33 نقطة ، وله 3 مباريات. أخرون مؤجلون ، وفي المقابل يدخل نادي الفاتح المباراة الذي يحتل المركز السادس برصيد 28 نقطة ، كما سيسعى لجمع النقاط الثلاث لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي ، وفيما يلي سنشرح لـ لك موعد المباراة وكذلك القنوات الناقلة.

موعد مباراة الهلال والفتح

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض العاصمة مباراة نادي الهلال السعودي ضد نادي الفتح في منافسات دوري روشان السعودي المؤجلة من الجولة 18 اليوم الاثنين 6 مارس وستكون صافرة المباراة على ما يرام. الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ، السابعة والثلاثين بتوقيت مصر ، وستنقل المباراة عبر القنوات الرياضية السعودية ، وعلى الإنترنت عبر منصة VIP أيضًا.

تردد القناة الناقلة للمباراة

تستولي القنوات الرياضية السعودية على حقوق بث مباريات دوري الروشن السعودي ، وبالتالي ستنقل مباراة الهلال السعودي ونادي الفاتح على شاشاتها ، ويمكنك ضبط التردد التالي للاستمتاع بمشاهدة المباراة على النحو التالي :

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.