3- دبي مول

يعتبر دبي مول تجربة مناسبة لعشاق التسوق، حيث يضم حوالي 1200 متجر بيع بالتجزئة، بالإضافة إلى مجموعة من المتاجر الفاخرة مثل كارتييه وشانيل، ويوجد داخل المول منطقة لمتاجر المجوهرات، بالإضافة إلى العديد من المتاجر. مطاعم وكافيهات.

4- سوق الذهب وسوق البهارات

يقع كل من سوق الذهب وسوق التوابل على بعد 50 دقيقة، مما يمنح الزوار لمحة عن دبي القديمة وما كانت عليه قبل التطور والازدهار والسياحة والمباني الشاهقة.يمكن لزوار سوق التوابل وسوق الذهب الاستمتاع بمشاهدة كل شيء أشكال من المجوهرات.

5- سكاي دبي

يمكن لزوار دبي الاستمتاع بالتزلج على الصحراء، عند زيارة سكاي دبي التي تعد من أشهر المعالم السياحية، حيث تتيح لك فرصة التزلج والتزحلق على الجليد، كما تضم ​​أكبر حديقة تضاريس داخلية في العالم.

يمكن لجميع أفراد الأسرة قضاء وقت ممتع على الجليد باستخدام المعدات المناسبة والملابس المناسبة، لذلك لا داعي لشراء معاطف شتوية خاصة للاستمتاع بهذه التجربة.

6- سوق مدينة جميرا

وتعتبر من أشهر الأماكن السياحية في دبي. إنه مكان مخصص لشراء الهدايا التذكارية، ويوجد بالداخل متاجر الحرف اليدوية. تشبه الأسواق القديمة من حيث الأسطح الكبيرة والمباني الخشبية ووجود المقاهي والمطاعم.

7- مسجد الشيخ زايد الكبير

يعتبر هذا المسجد من أجمل المناطق السياحية في الإمارات ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويتميز بطرازه المعماري الإسلامي الذي يتجلى في الرخام الأبيض والأرضيات والجدران المنقطة بالأحجار الملونة والضخمة. الثريات الملونة وتضم أكبر سجادة في العالم، لذلك من المفترض أن يراها الزوار من جميع أنحاء العالم.

8- فندق ياس فايسروي

يقع على حلبة مرسى ياس، ويسمح للزوار برؤية حلبة أبوظبي للفورمولا 1، تأكد من الجلوس على شرفتها الكبيرة للاستمتاع بالمنظر الرائع وتناول الغداء.

9- قصر الإمارات

قصر الإمارات هو الأفخم في الإمارات والأغلى في العالم. لها شاطئ رملي بطول 1.3 كم. يمكن للزوار الاستمتاع والمتعة في أجواء رائعة مليئة بالفخامة، مع خدمات فاخرة وحدائق جميلة ومطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية.

10- متحف الشارقة للتاريخ الطبيعي

يسمح متحف الشارقة للزوار برؤية والتعرف على نباتات وحيوانات الصحراء العربية، والتعرف على الحيوانات والنباتات التي كانت موجودة في الإمارات قبل تطوير وبناء هذه المدن الحديثة.

افضل الاماكن السياحية في الامارات

1- برج العرب

برج العرب فندق 7 نجوم في دبي، يأتي الزوار لالتقاط صور جميلة، لما يتمتع به من تصميم مميز يأخذ شكل شراع، كما يمكنهم قضاء الوقت على الشاطئ أو تناول عشاء لذيذ في مطعم من المطعم. الفندق الذي يقع تحت الماء داخل الأكواريوم ويقدم الفندق أفخم الضيافة وأفضل الخدمات التي يمكنك الحصول عليها.

2- برج خليفة

برج خليفة هو أطول برج في العالم، حيث يبلغ ارتفاعه 800 متر، ويتمتع بموقع سياحي ممتاز بين مناطق الجذب السياحي حول العالم. ويتكون من 148 طابقا يمكنك من خلاله مشاهدة دبي ومشاهدة الصحراء والبحر وهي مشاهد مميزة لا تتكرر في أي مكان آخر.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.