نعي وكلمات ملامسة على الموت

ليس هناك ما هو أكثر قسوة من سماع خبر وفاة أحبائنا، لذا فإن الأخبار ستكون صدمة كبيرة لنا ستؤثر على حياتنا ولا يمكننا العودة إلى ما كنا عليه من قبل. نحن لا نملك إلا ذكرياتنا معهم ونصلي من أجلهم في قبورهم بالرحمة، وفي هذا المقال سنقدم لكم كلمات تقول وداعًا للموت.

كلمات مؤثرة عن الموت

الموت يطفئ ما ينير الحياة، وخلف زوالها ظلمة.

ومن لم يمت بالسيف مات بدونه وتنوعت الأسباب ومنها المرض. على العكس من ذلك، فإن الموت هو نهاية كل الكائنات الحية، ولا يصاب الملك بأي خلد.

الألم لا الموت: هذا هو شعار الإنسان. أنت من مهدت الطريق للانفصال بحرص، فلا تعتذر وتعودي.

Même si les jours t’emportent et qu’il y a entre toi et moi une séparation de la taille d’une galaxie, tu resteras présent dans mon cœur et ma mémoire, prends ma main dans une ville qui n’est pas visitée par الفراق.

في ذاكرتي ألف قصة فراق، أقرأها على قلبي في الليل، حتى لا يقتلها الألم. ما هي أفضل حياة لا تزال مفجعة، موت نديم أو فراق عاشق.

الحياة هي الحلم الذي يوقظنا منه الموت، إذا كان على الموت أن يفعل أي شيء لوقف تدفق الحياة، لكنها قوة صغيرة مثيرة للاهتمام بجانب قوى الحياة الوفيرة والمنتصرة والسائدة، قوة حياة الله الحي يخرج ويبكي.

يجب ألا نحزن على أصدقائنا، فرحمة أن نفقدهم بالموت ولا نفقدهم وهم أحياء. تستمر الفروسية في دعمها حتى بعد انفصالها.

نعي الموت

رفعت التابوت وعلى كتفي ثباته، وكل ما يهمني أن تصبح الجنة جزءًا منه، وانحنيت أمام قبرها على ركبتي من محاصيلها، وبكيت والناس يقولون من يعمل عمله لم يفعلوا. لم أدرك أن صديقي تحت التراب أصبح موته، وصديقه فوق التراب يزن خطأه، أصبت بالجنون وتفاجأت من الموتى منتظراً صمته، منتظراً كلمة ومسح دموعها من أجلها.

الموت لا يخيفني ولا يسرق مني شيئًا، الموت مجهول، كذبه، الأحياء يحتمون منه، لأنهم يحبون المعروف، يحبون حياتهم التي يرونها بعين ناقصة.

الموت كلمة تخبرك عن شخص تركك للأبد أو قابلك في هذا المنزل، وأصبحت من أخبار الماضي، ولم يتبق لك سوى الذكريات، حتى لو كانت قبل ساعات.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.