استمارة استقالة جاهزة للطباعة

يتعرض الشخص لضغوط معينة سواء كان موظفاً أو عاملاً في بعض الشركات والجهات الحكومية والخاصة، مما يجعله يفكر في الاستقالة من وظيفته، حتى يبحث عن وظيفة أخرى في مكان آخر يسوده الراحة.

اسباب الاستقالة

يتعرض بعض الموظفين والعاملين في الشركات وفي مختلف المجالات سواء كانت حكومية أو خاصة لضغوط نفسية تجعلهم يتخذون خطوة ترك العمل وتسليم استقالاتهم.

استمارة استقالة جاهزة للطباعة

شركة: ……

السيد المدير العام : ……

بعد التحية أود أن أعبر لكم عن خالص شكري وامتناني، لما تلقيته من دعم طيلة فترة عملي، والمعاملة الطيبة التي شعرت بها منكم ومن زملائي الكرام في مقر الشركة طوال فترة العمل. ولكن هناك أشياء حدثت مؤخرًا سببت إزعاجي وتسببت في مشاكل نفسية.

بخصوص هذا الموضوع أود إخطاركم أنني أقدم استقالتي من الوظيفة وأتمنى أن تقبل الاستقالة اعتباراً من يوم ، ويرجى إعطائي شهادة خبرة عن الفترة التي عملت فيها معك، لكي أجد وظيفة في مكان آخر .. وأشكرك جزيل الشكر على سعة صدرك.

و مع خالص التقدير،

طالب وظيفة …………

طلب استقالة

سيدي المدير/…….

طلب استقالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أطلب منكم قبول استقالتي من العمل داخل الشركة اعتبارًا من اليوم المقابل ، والرجاء اتخاذ جميع الخطوات اللازمة للإفراج عن الجزء، وكذلك إعطائي شهادة خبرة عن الفترة التي كنت فيها. عملت معك.

بحرارة

المدعي على شرفك / ………

خطاب الاستقالة جاهز

اسم مقدم الطلب / …

عنوان…

رقم الهاتف/…..

بريده الإلكتروني/….

تاريخ/….

سيدي المدير/…..

يؤسفني أن أبلغكم أنني أقدم استقالتي، وأنني سأترك الشركة خلال أسبوعين من اليوم، لأسباب شخصية لم تؤخذ في الاعتبار، ولأنني لم أعد قادرًا على تحمل مسؤولياته تجاه- مقابل العمل.

أرجو قبول الاستقالة، مع كل الاحترام الواجب لتفهمك للوضع، حيث تلقيت دعمًا معنويًا ونفسيًا كبيرًا في الشركة منك ومن جميع الزملاء، وشكراً جزيلاً لكم.

تحيات،

التوقيع: اسم ثلاثي

استمارة الاستقالة

السيد المدير العام/…..

هتافات،

أرجو منكم قبول طلبي بالاستقالة من الشركة الموقرة، والسبب أنني مررت ببعض الظروف الشخصية خلال هذه الفترة، وأسباب أخرى تتعلق بظروف العمل، مع أعمق شكري واحترامي لسعادتكم على الدعم الذي قدمته لي طوال عملي معك، وأقدم لكم خالص شكري وامتناني.

اسم الموظف ثلاثي / …… ..

خطاب استقالة من الوظيفة

السيد المدير العام/….

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد،

يؤسفني أن أقدم لكم طلبي بالاستقالة من وظيفتي في الشركة لظروف خاصة حدثت لي مؤخرًا والتي تمنعني من القيام بعملي بأفضل طريقة ممكنة، مع خالص شكري على الدعم والخبرة. التي قدمتها الشركة خلال الفترة الماضية، وأتمنى أن تكون الشركة قد حققت النجاح والمكاسب، ولكم شكري واحترامي وتقديري.

اسم الموظف الثلاثي / … ..

تاريخ الطلب / … ..

استمارة الاستقالة باللغة الإنجليزية

سيدي المدير :

على الرغم من الدعم الذي تلقيته في شركتكم الموقرة، والخبرة الفائقة التي اكتسبتها، والألفة التي لدي مع زملائي، بسبب بعض الظروف الشخصية التي تمر بها حاليًا، إلا أنني أستقيل من منصبي، مع جزيل الشكر والاحترام. استقال:

الاسم الثلاثي

تاريخ الاستقالة: ../../../

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.