أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، مرسوما ملكيا جلب السعادة لملايين المستفيدين من دعم الضمان الاجتماعي في شهر رمضان ، ينص على صرف البركة الملكية لجميع المستحقين للنفقة. رغبة جلالة الملك في مساعدة الفئات والعائلات المستفيدة على تجاوز غلاء المعيشة. خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر ، وبعد تداول العديد من الأخبار حول صرف المساعدات الملكية مرة أخرى بالتزامن مع عيد الأضحى ، كثرت أسئلة المستفيدين لمعرفة حقيقة الأمر ، فتابعونا لمعرفة حقيقة الأمر. تفاصيل.

تأجيل صرف دعم الضمان الاجتماعي عن دفعة يوليو

أعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لن يتم صرف دعم الضمان الاجتماعي لشهر يوليو في موعده ، بل يكون التأخير يوم الأحد الموافق 2 يوليو 2023 ، لأن يوم الصرف يتعارض مع يوم عطلة رسمية في المملكة ، حيث أنه السبب الرئيسي لذلك. تأخر الدعم من اليوم الأول من الشهر التقويمي.

حقيقة صرف العون الملكي لمستحقي الكفالة بمناسبة العيد

وأوضحت الوزارة حقيقة صرف المساعدات الملكية مرة أخرى للمستفيدين من الضمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، مؤكدة أن هذه المساعدات لم يتم صرفها إلا مرة واحدة ، وأنها تمت بالفعل في شهر رمضان ، ولا صحة لما يتم تداوله من صرف أوسمة جديدة للمستفيدين ، وإذا صدر أمر ملكي بذلك يكون من مصدر هو رسمي ، وهو موقع الوزارة ، ولكنه كذلك. من المقبول عمومًا ، وفقًا للسنوات الماضية ، أن يتم صرف المساعدة مرة واحدة فقط في السنة.


المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.