رسمياً ، تأخر دفع راتب ضمان تموز (يوليو) الدفعة التاسعة والعشرين من الإعانة الشهرية ، إذ يحل الراتب في الثاني من الشهر الميلادي من تموز ، وليس كالمعتاد في اليوم الأول من الشهر الميلادي. الأضحى ، أو التأخير في صرف هدايا العيد لعيد الأضحى ، أو مجرد تأخير طبيعي كما حدث قبل ذلك ، وفي تقرير اليوم عبر موقع “مصر ميكس” نوضح لكم تفاصيل هذا الأمر ، لذا تابعونا.

دفع ضمان الراتب يوليو

تبدأ وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بإيداع معاش شهر تموز للمستحقين مطور الضمان الاجتماعي المؤهلين في ليلة يوم الإيداع المحدد ، حيث تبدأ البنوك السعودية في إيداع رواتب المستحقين في مصرف الراجحي ، ثم تدريجياً في باقي البنوك السعودية ، بحيث تستمر عملية الصرف لجميع هؤلاء. مؤهل من ليلة يوم الإيداع حتى نهاية اليوم ، حيث لن يمر يوم الإيداع باستثناء جميع المستحقين للحصول على الدعم المؤهلين للجلسة وهم مشمولون في الراتب الشهري.

لماذا يتأخر دفع ضمان الراتب لشهر يوليو؟

وبالفعل فإن موعد صرف مستحقات المستفيدين من الضمان ، دفعة يوليو ، يتعارض مع إجازة عيد الأضحى المبارك ، لكن التأخير يعود لأن الصرف يأتي يوم السبت ، ولهذا السبب يتأخر الصرف في يوم السبت. الأحد بحسب مواد نظام الضمان الاجتماعي المطور ، يتأخر صرف المعاش يومًا واحدًا إذا تزامن الصرف مع يوم السبت ، بينما يكون مبكرًا بيوم واحد إذا صادف يوم الجمعة ، فسيكون الراتب. متأخر ولن ينزل إلى يوم السبت ، بحيث يتم إيداعه يوم السبت في التاريخ التالي:

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.