ينتظر مشجعي كرة القدم السعودية مباراة القمة التي تجمع بين الاتحاد والنصر خلال الأيام المقبلة، حيث سيتم طرح حجز تذاكر مباراة الاتحاد والنصر ضمن منافسات الجولة رقم 20 في دوري روشن في الساعات القليلة المقبلة، حيث ينتظر جماهير الفريقين الإعلان عن طرح التذاكر للمسارعة وحجزها، حيث إن المباريات بين العميد نادي الاتحاد والعالمي نادي النصر تكون معروفة بإقبال جماهير الفريقين عليها، حيث يعتبر الفريقين من أكثر الفرق شعبية بالدوري السعودي.

تذاكر الاتحاد والنصر القمة

ومن المقرر ان يتواجه النصر والاتحاد الفترة القادمة في مواجهة نصف روشن الثاني، حيث تواجه الفريقان في المباراة التي جمعتهم بالجولات الأولى من الدوري، والتي انتهت بالتعادل، ويريد الفريقان في المباراة القادمة الفوز بأي ثمن لحسم صدارة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.

حيث تأرجحت صدارة الدوري بين الفريقين بالفترة الماضية من الدوري فتارة تكون للنصر وتارة أخرى تكون لنادي الاتحاد، وتعتبر مباراة الديربي القادمة التي تجمع بينهما حاسمة لأمر الموسم بحد كبير، وهذا في حالة عدم حدوث أي مفاجأت بالطبع.

موعد المباراة

وقد تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والنصر في الجولة رقم 20 من مباريات دوري روشن في المملكة العربية السعودية، والتي ستكون في خضم الموعد الآتي:


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.