وسط الشرطة والحراسات الخاصة محمود الليثي في أحضان عمرو دياب فاجأ الفنان الشعبي محمود الليثي الجمهور، بنشره مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، من لقاءه بالفنان عمرو دياب، في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، خلال الختام. بإحدى حفلات الزفاف.

وفي هذا السياق ظهر الليثي وسط عدد كبير من رجال الحرس الخاص والشرطة محتضنًا “الهضبة”، معلقًا: “هذا نجم نجوم العالم يا زلزال، كلنا شرفنا به في العالم كله. دياب تاريخ الأسطورة.

من ناحية أخرى أحيا عمرو دياب، حفل زفاف الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي السابق لوزارة الصحة علي مي عبد السلام ابنة رجل الأعمال مصطفى عبد السلام، في أحد فنادق القاهرة الشهيرة، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين ورجال الأعمال وعلى رأسهم المهندس نجيب ساويرس.

حضر مراسم الزفاف عدد من الوزراء أبرزهم الفريق أحمد شفيق رئيس وزراء مصر الأسبق والوزيرة الدكتورة هالة زايد والسفيرة مرفت التلاوي ورجل الأعمال م. نجيب ساويرس، الفنانة إلهام شاهين، وزير المالية الدكتور محمد معيط، وأحمد المنظري المدير الإقليمي الدولي لمنظمة الصحة العالمية، ونعيمة القصير، ممثلة منظمة الصحة العالمية في مصر، إلى جانب عدد من المحافظين والمسؤولين. المستشار محمد عبد الواحد نائب رئيس الهيئة القومية للانتخابات.

وتألق الفنان عمرو دياب خلال الحفل، حيث قدم باقة من أجمل أغانيه الطربية المميزة التي أشعلت الحفل ورقصت على أنغام الجمهور.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.