الفرق بين سماعات أبل بلوتوث الأصلية والتقليد وهو من الجيل الثاني لسماعات آبل والذي ظهر في السنوات الأخيرة. إنه أصلي، لذا يجب أن نعرف الفرق بين سماعات البلوتوث الأصلية من Apple والتقليد.

الفرق بين سماعة البلوتوث الأصلية من أبل والتقليد

نجد أن عددًا كبيرًا من الأشخاص يرغبون في شراء سماعات Apple Bluetooth الجديدة ويبحثون عن المكان المناسب لشراء هذه السماعات ويقلقون من أن السماعات ليست أصلية، لذا تعرف على الفرق بين الأصلي والمقلد.

عندما تشتري سماعات Apple، تحتاج إلى وضعها على جهاز iPhone الخاص بك والنقر على الإعدادات، ثم عام، ثم حول، ثم قم بالتمرير إلى EarPods وستجد هنا رقم الطراز والرقم التسلسلي لسماعات الرأس.

من الممكن أيضًا العثور على رقم الطراز مكتوبًا بحروف صغيرة داخل كل سماعة. قد تحتاج إلى عدسة مكبرة لمعرفة الرقم إذا كانت سماعة أذن Apple غير متصلة بالجهاز، ولكن إذا كان لديك صندوق سماعة الأذن، فيمكنك الحصول على رقم الطراز على الحافة السفلية للصندوق.

من الممكن أيضًا العثور على الرقم التسلسلي بالشكل التالي: إذا كان الرقم التسلسلي A1523 / A1722، فإن الهاتف هو الجيل الأول، ولكن إذا كان الجيل الثاني 2032 / A2031.

يمكننا أيضًا التعرف عليه من خلال علبة الشحن، يمكنك العثور على رقم طراز سماعة الرأس على علبة الشحن في الجزء الأيمن العلوي داخل غطاء العلبة.

ما هي EarPods وما الفرق بينها وبين EarPods

EarPods هي سماعات بلوتوث لاسلكية جديدة أطلقتها شركة آبل.

EarPods هي سماعات الرأس اللاسلكية التقليدية التي تأتي مع iPhone.

ما هي مزايا سماعات AirPods

تحتوي سماعات الرأس اللاسلكية على معالج رائع تم تصميمه خصيصًا من قبل شركة Apple لتحسين جودة الاتصال مع الأجهزة المختلفة وتحسين جودة الصوت وتوفير الطاقة بشكل كبير.

– الخوذة رائعة أيضًا. يمكن أن تعمل تلقائيًا عند وضعها في الأذن. يمكن أن يتوقف أيضًا تلقائيًا عند إزالته من الأذن، بفضل مستشعر الأشعة تحت الحمراء بالداخل.

– تحتوي السماعة أيضًا على مسرع صوت. لذلك أثناء التحدث، يمكنه تحديد مصدر الصوت وتقليل الضوضاء الخارجية من حولك والتركيز فقط على صوتك.

هذه واحدة من السماعات الرائعة المتوافقة بشكل كامل مع المساعد الشخصي، فقط ضعها في الأذن واضغط عليها مرتين حتى يتم تفعيلها دون الحاجة إلى استخدام iPhone أو iPad أو أي جهاز متوافق آخر، يمكنك من خلاله التواصل لإجراء المكالمات واستمع إلى موسيقاك المفضلة والأشياء الأخرى التي تتطلب أوامر صوتية.

تتكون سماعات الرأس من قطعتين منفصلتين، واحدة في الأذن اليمنى والأخرى في الأذن اليسرى، ويمكن استخدامهما معًا أو بمفردهما.

تدوم بطارية سماعة الرأس أكثر من خمس ساعات من العمل المتواصل، ويمكن أن تدوم معك لمدة 24 ساعة في حالة عدم استخدامها في علبة الشحن.

تتميز البطارية أيضًا بخاصية الشحن السريع، حيث تدوم حتى ثلاث ساعات عند وضعها في الشاحن لمدة ربع ساعة فقط.

– يتم شحن سماعات الرأس من خلال وضعها في علبة الشحن الخاصة بها وتثبيتها في الشاحن، ويمكن معرفة النسبة المئوية لشحن سماعات الرأس من خلال سؤال Siri.

– الخوذة ذات لون أبيض مميز، ذات تصميم جميل، حيث تزن حوالي 4 جرام فقط.

تأتي سماعة الرأس في العلبة الخاصة بها والتي يمكن وضعها بالداخل أو وضعها بالداخل عند الشحن.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.