شركة بنده تطلق حملة ثبتناها في جميع فروعها بالمملكة العربية السعودية لتخفيض أسعار المنتجات الاستهلاكية؛ حيث تهدف تلك الحملة إلى تثبيت أسعار أكثر من 300 منتج استهلاكي بدأت من تاريخ 10 أغسطس 2022 وتستمر لمدة ثلاثة أشهر هادفةً إلى توفير تجربة تسوق اقتصادية بأفضل الأسعار من جميع فروع بنده في مدن ومناطق المملكة.

أهداف حملة ثبتناها من شركة بنده

أوضح المدير التنفيذي لشركة بنده أن الشركة بفروعها تسعى إلى توفير تجربة شراء مميزة بأسعار اقتصادية لجميع المنتجات من خلال إطلاق حملة ثبتناها في جميع الفروع والتي تهدف إلى:

  • التوفير على المستهلك عند تلبية الاحتياجات اليومية من المنتجات الاستهلاكية.
  • تقديم عروض يومية على المنتجات المختلفة لبيعها بأسعار مناسبة للجميع.
  • تثبيت أسعار المنتجات الاستهلاكية والأطعمة والمنظفات الأساسية في كل منزل.
  • توفير جميع المنتجات التي يحتاج إليها كافة أفراد الأسرة داخل فروع بندة المختلفة.
  • زيادة ثقة العملاء في شركة بندة وفروعها من خلال تقديم منتجات عالية الجودة بأقل تكاليف ممكنة.

مدة حملة ثبتناها من هايبر بندة

انطلقت حملة ثبتناها تحقيقاً لمبدأ زيادة الصلة بين الشركة والعملاء من خلال تكرار الزيارة والعودة مجدداً بعد تقديم منتجات مميزة بأقل الاسعار تضمن لهم دفع تكاليف أقل لشراء عدد أكبر من المنتجات التي يريدون شرائها من المتجر.

بنده تطلق حملة ثبتناها
بنده تطلق حملة ثبتناها

وقد بدأت الحملة من العاشر من شهر أغسطس الحالي وتستمر لمدة ثلاثة أشهر قادمة، ويتم الإعلان عن العروض يومياً في جميع فروع بنده، ولذلك عليك الذهاب الى أحد فروع الشركة المنتشرة في السعودية لمعرفة الأسعار الثابتة للمنتجات والعروض اليومية الجديدة.

بندة تطلق حملة ثبتناها لتخفيض الأسعار

تقدم بنده داخل فروعها المختلفة عروض يومية بنسبة عالية من الخصم قد تصل إلى ما يزيد عن 60%، وتسهم تلك العروض إلى كسب رضا العملاء وتحسين تجربته في الشراء بما يساعد في جعل بندة لجميع فروعها الوجهة الأولى للشراء والتسوق في المملكة العربية السعودية.

وتكون العروض اليومية على جميع المنتجات المباعة في هايبر ماركت بنده مثل الإلكترونيات والمواد الغذائية والاستهلاكية والمنظفات والأصناف الأخرى التي يحتاج إليها جميع أفراد العائلة.
المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.