تعرف جدول مباريات المنتخب اللبناني في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة ، بعد ان اوقعت قرعة غرب بطولة غرب اسيا المنتخب اللبناني الى جانب كلا من ، سوريا والكويت وفلسطين ، يخوض منتخب لبنام ثلاث مباريات قادمة في البطولة وتحديدا في المجموعة الثانية من البطولة ، موعد مباراة لبنان والكويت ، موعد مباراة لبنان وسوريا ، موعد مباراة لبنان وفلسطين.

 

موعد مباراة لبنان والكويت في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة..

 

 

يخوض المنتخب اللبناني اولى جولاتة في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 والتي ستكون امام المنتخب الكويتي ، ضمن منافسات المجموعة الثانية وذالك في يوم الخميس الموافق 23 يونيو والتي ستكون مواجهة كبيرة بين منتخب لبنان ومنتخب الكويت وذالك بسبب قوة الفريقين البدنية والجسدية ، وستقام المباراة بين لبنان والكويت في الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السعودية وقطر والبحرين واليمن والكويت والاردن والعراق.

 

الثانية ظهرا بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين وعمان ولبنان والسودان  ، الواحدة ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب  ، وستذاع مباراة لبنان والكويت على قناة لبنان الرياضية والكويت الرياضة والرياضية الاردنية.

 

موعد مباراة لبنان وسوريا في بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 والقنوات الناقلة..

 

 

سيخوض المنتخب اللبناني مباراتة الثانية المرتقبة ضد المنتخب السوري ضمن الجولة الثانية في اطار المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 ، وذالك ستكون مباراة قوية بين المنتخبين والتي ستحدد ربما متصدر المجموعة الذي سيتأهل لنصف نهائي البطولة ، هذا وستبداء مباراة لبنان وسوريا في يوم السبت 25 يونيو في تمام  الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين واليمن والكويت والاردن والعراق.

 

الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين وعمان ، الثالثة عصرا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر  ، وسيتم بث مباراة لبنان سوريا على قناة سوريا الرياضية والرياضية الاردنية وقناة لبنان الرياضية.

 

موعد مباراة لبنان وفلسطين في بطولة غرب آسيا للناشئين2022 والقنوات الناقلة..

 

 

يختتم المنتخب اللبناني ثالث مبارياتة في المجموعة الثانية والجولة الاخيرة ضمن بطولة غرب آسيا للناشئين 2022 ، في دور المجموعات والتي تحدد المتاهل للنصف النهائي من بين الاربعة المنتخبات ، هذا وستقام مباراة لبنان وفلسطين في يوم الاثنين 27 يونيو تحديد في الساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية وقطر والبحرين واليمن والكويت والاردن والعراق  ، السادسة مساء بتوقيت مصر وسوريا وفلسطين وعمان ، الرابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

 

وسيتم نقل المواجهة الاخيرة والهامة بين منتخب لبنان وفلسطين على قنوات الرياضية الاردنية ، وقناة لبنان الرياضية ، وقناة فلسطين الرياضية ، وسيتم تحديدد معلق المباراة لاحقا.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.