سبب وفاة حسين الاحمر، تحدثت بعض المصادر الرسمية في الدولة اليمنية عن وفاة الشيخ حسين الأحمر قبل عدة ساعات، ونقدم عبر موقعنا على الإنترنت أهم المعلومات التي انتشرت حول قضية وفاة حسين الأحمر، وسنتناول أيضا أهم المعلومات الشخصية في سيرة الشيخ حسين بن عبد الله الأحمر

من هو حسين الأحمر؟

حسين الأحمر نائب وسياسي يمني وعضو في مجلس النواب اليمني، نيابة عن مجموعة مستقلين من مديرية حفات (281) بمديرية عمران، مواليد 1976 بالعاصمة اليمنية صنعاء، وتخرج منها الشيخ حسين. كلية إدارة الأعمال بجامعة صنعاء عام 2001 حيث حصل على بكالوريوس إدارة اشتهر بشغفه بلعبة كرة القدم ولذلك تم تعيينه رئيساً مؤقتاً للاتحاد اليمني لكرة القدم من 2004 إلى 2006 وكذلك تم تعيينه رئيساً للاتحاد اليمني، ومنذ أن كان ثالث رئيس للاتحاد عمل على تقديم كافة سبل الدعم للعبة كرة القدم اليمنية على المستويين المحلي والدولي، وفي عام 2007 أسس الاتحاد اليمني لكرة القدم. مجلس التضامن الوطني.

سيرة حسين عبد الله حسين الأحمر

في السطور التالية سنناقش أهم المعلومات عن الشيخ: _

الاسم: حسين عبدالله حسين الأحمر. الميلاد: 4 يونيو 1976 مكان الميلاد: الجنسية: يمني. الوظيفة: عضو مجلس النواب اليمني. الحزب: حزب التضامن الوطني. الشهادات التعليمية: بكالوريوس إدارة أعمال من كلية التجارة جامعة صنعاء 2001 م. مكان الإقامة: الدوحة / دولة قطر. الديانة مسلم. العقيدة: شيعي. الحالة الاجتماعية: متزوج. تاريخ الوفاة: 27 مارس 2022. سبب الوفاة: الذبحة الصدرية.

ما سبب وفاة حسين الاحمر؟

سبب وفاة حسين الاحمر، بعد إصابته بنوبة قلبية مفاجئة، وخبر وفاته أصاب جمهوره بحالة من الحزن الشديد، واتصل العديد من الشخصيات العامة اليمنية بشخصياتهم، عبر حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وتضارب التصريحات حول مكان وفاة الشيخ حسين، بحسب أنباء متداولة على الإنترنت، حيث أفاد البعض بوفاته في العاصمة صنعاء، وقال البعض إنه توفي في تركيا، وقيل أيضًا إنه مات في جورجيا. وخلاصة القول ان هذا الموضوع هو سبب وفاة حسين الاحمر. لعل هذا الموضوع قد نال إعجابك طالما أنك بخير وأمان.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.