يقترب جميع المتقدمين للمشاركة في يانصيب الحج لموسم 1444-2023 لوزارة الداخلية المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة من إعلان وزارة الداخلية نتائج يانصيب الحج لهذا الموسم ، بعد إعلان وزارة الداخلية رسميًا عن الإعلان عن نتائج يانصيب الحج لهذا الموسم. المواعيد الرسمية لقرعة الحج في جميع محافظات الجمهورية ، وكانت الساعات القليلة الماضية شهدت بحثاً مستفيضاً من قبل جميع المتقدمين لقرعة الحج لموسم 2023 للاستعلام عن مواعيد عقد قرعة الحج 2023 ، والوزارة أعلنت وزارة الداخلية أن قرعة الحج ستجرى بشكل علني أمام حضور جماهيري كبير في جميع المحافظات ، وسنقوم بالمتابعة على موقعنا ومن خلال هذا المقال يغطي جميع المواعيد الرسمية لقرعة الحج في جميع محافظات الجمهورية ، وسنقدم لك أيضًا رابط استعلام مباشر عن النتيجة.

بوابة الحج المصرية

أعلنت وزارة الداخلية المصرية رسمياً إغلاق باب التقديم لموسم الحج 2023 يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2023. وهذه المواعيد هي:

  • ويقام القرعة يوم السبت 11 مارس 2023 في محافظات “القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – أسوان – الشرقية”.
  • الاحد 12 مارس 2023 تقام القرعة بمحافظات “مطروح – الاقصر – الدقهلية – دمياط – القليوبية – الفيوم”.
  • الاثنين 13 مارس 2023 تقام القرعة بمحافظات البحيرة – قنا – الغربية – بورسعيد – الوادي الجديد – المنيا.
  • ويقام القرعة الثلاثاء 13 مارس بمحافظات “كفر الشيخ – المنوفية – الإسماعيلية – أسيوط – بنى سويف”.
  • ويقام القرعة يوم الأربعاء 14 مارس بمحافظات “نوب سيناء – السويس – سوهاج – شمال سيناء – البحر الأحمر”.

رابط للاستعلام عن أسماء الفائزين في يانصيب الحج 2023

يمكن لجميع المتقدمين لحج اليانصيب الاستعلام عن أسماء الفائزين بالدخول إلى الموقع بوابة الحج المصريةثم اختر نتيجة يانصيب الحج ، ثم أدخل الرقم القومي لمقدم الطلب. ستظهر نتيجة الطلب على الفور مع القبول أو الرفض. حددت وزارة الداخلية طرق دفع الرسوم لجميع المقبولين والفائزين في يانصيب الحج ، حيث حددت الوزارة أربعة أطراف يمكن الدفع من خلالها. الوهم:

1- البنك الأهلي المصري

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.