إيفانا ترامب: سيدة أعمال وأيقونة للموضة توفيت إيفانا، الزوجة الأولى لدونالد ترامب وأم لثلاثة من أبنائه، عن عمر يناهز 73 عامًا، وهي سيدة أعمال ومصممة أزياء والزوجة الأولى لرئيس الولايات المتحدة السابق دونالد ترامب. عملت إيفانا كمتزلج ونموذج أثناء إقامتها في كندا في السبعينيات، وتعرفت على دونالد ترامب مع مجموعة من العارضين في رحلة عمل إلى نيويورك عام 1976. تزوجته في العالم التالي، وسرعان ما أصبحوا حديث الصحف، ولديهما ثلاثة أبناء، دونالد جونيور وإيفانكا وإريك.

إيفانا ترامب: سيدة أعمال وأيقونة للموضة

اشتهرت إيفانا بكونها سيدة أعمال ومصممة أزياء

إيفانا ترامب هي مصممة أزياء ومجوهرات ومحبة للموضة

بالإضافة إلى حياتها المهنية في مجال الأعمال والكتابة وغيرها من المجالات، كانت إيفانا ترامب تحب الموضة. كانت مصممة أزياء ومجوهرات شهيرة، وقد بيعت تصاميمها House of Ivana، بما في ذلك العطور، في QVC London و Home Shopping Network (HSN) وكسبتها “عشرات الملايين”. ، كما كتبت في يومياتها لعام 2017.

كانت إيفانا ترامب أيضًا من محبي الموضة، حيث حضرت عددًا لا يحصى من عروض الأزياء والأحداث الكبرى على مر العقود. قالت صديقتها المقربة والمصمم دينيس باسو: “كانت تحب الموضة. تذكرت دعوتها وزوجها آنذاك إلى عرض الأزياء الأول له عام 1983 في فندق ريجنسي”. قال باسو: “كانت تبلغ من العمر 33 عامًا في منتصف الثمانينيات”.

تحضر إيفانا ترامب وابنتها إيفانكا عرض أزياء عام 1991

أطلقت أيضًا شركة Ivana Haute Couture، وهي خط أزياء ومستحضرات تجميل، وقد ألفت العديد من الكتب.

إيفانا ترامب: سيدة أعمال وأيقونة للموضة

كانت أزياء إيفانا ترامب على السجادة الحمراء تعتمد في الغالب على فساتين السهرة الطويلة والقصيرة، لكنها كانت جميعها مزينة بالشك، وكانت المجوهرات الماسية البارزة ترافق دائمًا مظهر إيفانا ترامب.

أحبّت إيفانا ترامب الموضة وكانت مصممة أزياء ومجوهرات مشهورةأحبّت إيفانا ترامب الموضة وكانت مصممة أزياء ومجوهرات مشهورة

بالإضافة إلى الشكوك، لفتت نظرات إيفانا ترامب الأنظار بأنماط، مثل معطف ميدي بطبعة جلد الفهد الذي ارتدته في سبتمبر 2017. كما أنها تبنت مظهرًا ملونًا، وقد تألقت بمظهر أحادي اللون بألوان مثل الأحمر والبرتقالي.

جلست إيفانكا، التي كانت تحب الموضة، في الصفوف الأمامية لعدد من عروض الأزياء، وفي عام 2015 ارتدت فستانًا بليزر منقط مع عقدة بيضاء تزين الخصر.

في عام 2015 ، ارتدت فستانًا منقطًا مع عقدة بيضاء في سترةفي عام 2015، ارتدت فستانًا منقطًا مع عقدة بيضاء في سترة

بينما رسمت إيفانا مسار حياتها المهنية الناجحة في مجال الأعمال التجارية على مدار حياتها، كانت دائمًا أمًا متفانية واحدة من أعظم إنجازاتها. وكتبت في يومياتها “لم يكن من السهل تربية ثلاثة أطفال كأم عاملة بدوام كامل، حتى مع المربيات”. “مهما كنت مشغولاً، كنت أتناول الإفطار مع أطفالي كل يوم. جلست معهم على العشاء كل ليلة وأساعدهم في أداء واجباتهم المدرسية قبل الخروج مرتديًا ثوبًا من فيرساتشي. احتفلنا أنا والأولاد وسافرنا ونحزن معًا. كان رباطنا، ولا يزال، أثمن ما نملكه. “.

في السنوات الأخيرة من حياتها، واصلت إيفانا السفر حول العالم، بما في ذلك سان تروبيه، التي كانت تتردد عليها كثيرًا.

المصدر: حواء ستايل

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.