ساعات قليلة تفصلنا عن إيداع الدفعة 62 من حساب المواطن لشهر يناير 2023 علمًا بأن آلاف المستفيدين من حساب المواطن يترقبون الإيداع ليتمكنوا من توفير كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم وبشكل عام الهدف الرئيسي من هذا الدعم سد احتياجات المواطنين في ظل ارتفاع الأسعار والمعيشة عمومًا، واليوم من خلال موقع مصر مكس سنوضح الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي أو أي بنك أخر في المملكة العربية السعودية.

الساعة كم ينزل حساب المواطن بنك الراجحي الدفعة 62؟

أجابت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن السؤال الذي تكرر في الفترة الأخير ة من قبل مستفيدي حساب المواطن خصوصًا أن الأهلية ظهرت خلال الأيام الماضية ممن انطبقت عليهم شروط الاستحقاق، ووفقًا لما أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية فإن الإيداع يوافق يوم 10 من شهر يناير الجاري 2023، لذلك لا تفصلنا إلا ساعات قليلة عن إيداع الراتب علمًا بأن كافة المستفيدين سوف يستلمون رسالة نصية تفيد بإيداع الراتب، ونوهت الوزارة بضرورة الذهاب إلى ماكينات الصراف الآلي بعد مرور 6 ساعات على استلام الرسالة للتأكد من نزول الإيداع.

موعد صرف حساب المواطن لشهر يناير 2023

أكد برنامج حساب المواطن في وقت لاحق عن موعد إيداع الدفعات حيث تكون يوم 10 من كل شهر ميلادي ولكن يتم تغيير هذا الموعد في حالة إن صادف عطلة رسمية أو إجازة نهاية الأسبوع من حيث تقديم أو تأخير الموعد ليوم واحد، ووفقًا لما تم الإعلان عنه فإن الدفعة 62 من حساب المواطن سيتم إيداعها يوم 10 من الشهر الجاري الموافق 17 جمادي الأخرة 1444.

موعد صرف حساب المواطن

ووفقًا لما أعلنت عنه وزارة الموارد البشرية بأن الدفعة القادمة سيتم إيداعها بدون الدعم الإضافي الذي تم إلغائه منذ بداية شهر يناير 2023 عدا فئة واحدة ستحصل على دعم إضافي وهي من قبلت طلب الاعتراض الخاص بها وسيتم صرف مبالغ بأثر رجعي.

التسجيل في حساب المواطن

يمكن للمواطنين من الأسر ذات الدخل المحدود المستوفون لشروط الأهلية التسجيل في حساب المواطن من خلال الخطوات الإلكترونية التالية:

  • في البداية يتم الدخول إلى موقع حساب المواطن الإلكتروني.
  • العمل على إدخال كل البيانات المطلوبة من أجل التسجيل.
  • إضافة كلمة السر الموجودة في أبشر.
  • لا تنسى إرفاق كل الأوراق والمستندات التي تدعم أهليتك.
  • قم بإرسال الطلب.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply