تقدم المملكة العربية السعودية دعم حساب المواطن لما يقرب من 12 مليون مستفيد ، بما في ذلك المعالين والمعالين والأفراد المستقلين ، ومن المعروف للجميع أنه تمت إعادة فتح البرنامج بتوجيهات ملكية صريحة ، وبعد الموافقة على تلك التوجيهات بنهاية من الدعم الإضافي ، هل ينتهي حساب المواطن أيضًا ، وهذا السؤال هو الأكثر أهمية للمستفيدين البرنامجومن خلال موقعنا المتميز ايجيبت مكس اشرح لكم الرد الرسمي على بعض الاسئلة التي تهم المستفيدين فتابعونا لمعرفة باقي التفاصيل.

هل من الممكن إعادة زيادة العقار مرة أخرى؟

الجواب على هذا السؤال ليس ملكاً لأحد ، فالزيادة يتم صرفها بتوجيه مباشر من خادم الحرمين الشريفين الذي يوافق على قيمتها ومدتها ، ولكن من المرجح جداً أن يتم إعادتها والعمل عليها مرة أخرى. ، ويمكنها أيضًا الاستمرار في العمل عليها إلى أجل غير مسمى ، ولكن هذا الحديث هو التأكد من أنه لا يجب إصدار توجيهات ملكية بهذا الصدد ، ولكن حتى الآن انتهى الدعم الإضافي رسميًا.

هل يصرف رمضان كرامة للمستفيدين من حساب المواطن؟

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الفئات المؤهلة لدعم مكافأة رمضان لعام 1444 ، على أن تكون هذه الفئات هي المستحقين للضمان فقط ، وبناءً عليه أي مستفيد من حساب المواطن والضمان معًا. سيكون هو الشخص الذي يتم صرف المكافأة له ، مع الأخذ في الاعتبار ذلك ، ولكن إذا كان مستفيدًا من البرنامج ، فلن يساعده ذلك.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.