أوضح إعلان تم التصريح فيه عن تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي وتمديد العقد لمدة عامين وذلك من خلال بيان رسمي تم نشره بواسطة مانشستر سيتي اليوم الموافق الاربعاء قائلاً

“يسرنا الاعلان عن تمديد عقد جوارديولا لمدة عامين ليستمر حتي 2025”

حيث كان من المفترض أن ينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتى قبل صيف 2023، وتتوالي إنجازات جوارديولا مع نادي مانشستر سيتي المُحققة 4 بطولات دوري إنجليزي و4 بطولا كأس الاتحاد الانجليزي.

جوارديولا مُتحدثاً عن تجديد عقد مانشستر سيتي

علق المدير الفني الاسباني جوارديولا علي تجديد عقده مع مانشستر سيتى قبل مواجهة ساوثامبتون في الدوري قائلاً

“لست جيداً بما يكفي لأفكر في المدي البعيد”.

وأضاف جوارديولا قائلاً

” يتحدد مستقبلي دائماً بناء علي النتائج، لذا سنلعب ضد ساوثامبتون وسنحصل علي بعض الراحة وبعد ذلك في نهاية الموسم سنري ما سيحدث”.

وتابع قائلاً

لقد منحني النادي كل شئ لذا لا يمكن أن أخدعه أو أفعل أي شئ خاطئ نحوه.

وأضاف:

” اتخذنا معاً القرارات بخصوص حضوري إلي هنا وتمديد التعاقد في منافستين وسنفعل الأمر ذاته الآن، يتعلق الامر بمشاعر النادي نحوي وحول شعوري لنفسي وللنادي”.

و تابع جوارديولا قائلاً

” أشعر أنني في حالة جيدة وأشعر بالراحة، عندما لا أملك الطاقة وأشعر بالارهاق والتعب فإني أكون متأكداً من الرحيل لكن في الوقت الحالي لدي مشاعر إيجابية”.

ماذا قدم جوارديولا مع مانشستر سيتي؟

تعد رغبة تجديد عقد جوارديولا مع مانشستر سيتى نتيجة لتعدد انجازات جوارديولا المُحققة مع الفريق منذ إنضمامه عام 2016 بعقد حتى نهاية موسم (2022-2023) وذلك بعد إنتهاء رحلته مع بايرن ميونخ الالماني، حيث تتمثل أدوار جوارديولا في العديد من الانجازات:

  • فوز الفريق السماوي للفوز ب 11 لقباً في مختلف البطولات وكان جوارديولا حينئذ قائداً للفريق، الامر الذي عليه تم تتويجه بطلا للدوري الانجليزي 4 مرات آخر 5 مواسم.
  • قاد جوارديولا فريقه في 374 مباراة وتم تحقيق الفوز في 271 منها وسجل لاعبوه 921 هدفاً أي بمعدل 2.46 هدف في كل مباراة.
  • تحقيق مانشستر سيتى 4 بطولات دوري انجليزي و4 بطولات كأس الاتحاد الانجليزي.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply