تقام اليوم الخميس عدة مباريات مهمة ستؤثر على ترتيب جدول روشن لرابطة المحترفين. اليوم ، قمة 20 مباراة بين الاتحاد والنصر ، والتي سيكون لنتائجها أثر كبير على شكل المنافسة على لقب أقوى دوري في المنطقة ، قبل مباريات الجولة الـ20 ، يتصدر العالم. الترتيب برصيد 46 نقطة من لعب 19 جولة ، بينما العميد في المركز الثاني برصيد 44 نقطة ، وقد يتغير الترتيب إذا فاز الاتحاد اليوم على النصر ، ويأتي شيخ النادي في المركز الثالث برصيد 40 نقطة. نقطة قبل مباراة الشباب والفيحاء للجولة ذاتها ، وأخيراً في ميدان التعاون السعودي برصيد 34 نقطة ، فيما يحتل الوصيف العالم المركز الخامس برصيد 33 نقطة ، وفيما يلي الترتيب. قبل مباريات الخميس.

ترتيب جدول دوري الروشن للمحترفين

أعلن رابط الدوري السعودي للمحترفين عن إضافة فريقين إلى العدد الحالي هذا العام ، ليرتفع عدد فرق الدوري السعودي للمحترفين إلى 18 فريقًا ابتداءً من الموسم المقبل ، و 4 فرق سيتم ترقيتها من الدوري الأصفر مع المراكز الأربعة الأولى. بينما سيتم هبوط فريقين من روشين ليغ إلى الدوري الأصفر ، وفي حين أن الجدول أدناه هو الجدول الزمني قبل مباريات اليوم.

موعد مباريات اليوم في دوري الروشن

اليوم هو اليوم الأول من مباريات الدور الـ20 ، وتقام 4 مباريات ، على رأسها القمة بين الاتحاد والنصر ، وتبدأ بمباراة الاتحاد ضد الوحدة ، وفي نفس الوقت. أصحاب البحث عن شريان الحياة ، والبقاء في دوري روشان يلعبون مباراة الباطن والخليج ، ثم ختام القمة ويلعب الشباب والفيحاء في نفس الوقت الثامنة والنصف بمكة. بتوقيت مكة المكرمة.


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.