بمناسبة عيد ميلاد كارفور ال 20 يقدم العديد من العروض وخصومات حتى 50% عروض كارفور في مصر، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني أو من خلال الفروع المختلفة المنتشرة في كافة المحافظات المصرية، يقدم كارفور العديد من العروض والخصومات على البقالة وعلى التلفزيونات وعلى أدوات العناية وعلى الخضروات والفاكهة واللحوم وغيرها، كما يوفر خدمه التقسيط وخدمه التوصيل في خلال 60 دقيقة فقط يمكن شراء كافة الاحتياجات من خلال موقع كارفور الإلكتروني، ثم طلب التوصيل إلى المنزل سوف نتعرف على بعض من هذه العروض والخصومات من خلال التفاصيل التالية

عروض كارفور مصر

من خلال موقع كارفور الإلكتروني تم الإعلان عن العديد من العروض والتخفيضات التي يمكن الاستفادة منها من الأول من يناير وحتى 15 من شهر يناير كما يوفر عروض الخصم 20% على الطلبيات الشهرية مرة واحدة، من الأنواع التي تم توفير العروض عليها على البقالة تصل إلى 50%، وكذلك على التلفزيونات حتى 30% والإلكترونيات عليها عدة عروض مختلفة تصل حتى 35% منتجات العناية بالمرأة تصل إلى 45% نسبة الخصومات بها.

صور عروض كارفور وأهم الخصومات

نبدأ الصور بعروض كارفور على الخضراوات والتي تصل إلى ما يزيد على 40% ومن خلال الصورة التالية نجد عدد من الخضراوات منها الطماطم والخيار والبطاطس والفلفل وغيرها.

عروض كارفور

الصورة التالية توضح حجم الخصومات الكبير على اللحوم والدواجن بأنواعها المختلفة منها المفروم والكفتة والدواجن من الاوراك والصدور وغيرها.

عروض كارفور
عروض كارفور

ننتقل إلى الزيوت وأنواع مختلفة وتصل نسبة الخصم إلى 10%، وكذلك على الخل والطحينة والمايونيز وغيرها.

كارفور
كارفور زيوت

الخصومات وصلت حتى المنتجات الورقية من المناديل والماركات المختلفة منها وكذلك أدوات العناية بالطفل من البامبرز بخصومات تصل إلى 37%.

كارفور العناية
عروض كارفور

الملابس لها نصيب كبير من المنتجات الحريمي والرجالي في كارفور وتصل الخصومات فيها إلى 20% ومتعة الماركات العالمية والمحلية المتعددة.

كارفور مكلابس
عروض

الأدوات المنزلية

تتواجد الأدوات المنزلية في كارفور ولها نصيب من العروض والخصومات في عيد ميلاد كارفور العشرين لتستمع ربة المنزل بها سواء في الفروع أو من خلال الموقع.

عروض كارفور
أدوات منزلية

يمكن التسوق من كافة فروع كارفور والاستعلام عن أقرب الفروع من خلال الموقع الإلكتروني.

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply