ما هو رابط حجز تذاكر مرسول بارك Mrsool park؟ يعد من الأسئلة التي نالت على اهتمام كافة الاشخاص من عشاق كرة القدم، في المملكة العربية السعودية، بهدف الحصول على تذاكر الدخول إلى ملعب مرسول بارك، معقل نادي النصر السعودي، والذي يستقبل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتقديمه لاعبًا في صفوف نادي النصر السعودي.

موعد حفل تقديم كريستيانو رونالدو في مرسول بارك

كشفت إدارة نادي النصر السعودي، عن الموعد الرسمي لتقديم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى جماهير العالمي، والذي انضم إلى صفوف الفريق مؤخرًا، وسوف يتم العمل على تقديم رونالدو لاعبًا مع نادي النصر السعودي، يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2023، وذلك في معقل نادي النصر السعودي، ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت السعودية، الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت مصر.

كم  أسعار تذاكر حفل رونالدو في مرسول بارك

علاوة على ذلك أعلنت إدارة ملعب مرسول بارك، عن أسعار حفل تقديم رونالدو مع النصر، والتي سوف تبدأ من 15 ريال سعودي، وتزيد أسعار التذاكر وفقًا لموقع الكرسي المتواجد في مدرجات الملعب، والتي سيتم تحديدها في حالة حجز التذاكر من الموقع الرسمي لمرسول بارك، بالإضافة إلى ذلك سوف يتم التبرع بنصف عوائد حفل تقديم رونالدو إلى منصة إحسان السعودية الحكومية.

كيفية حجز تذاكر مرسول بارك

يمكن لكافة الأشخاص الراغبين في حصول على تذاكر الحفل، حجز التذاكر من خلال اتباع التالي:

  • الدخول إلى موقع ملعب مرسول بارك: tickets.victoryarena.com.
  • الانتظار حتى ينخفض الضغط على الموقع.
  • بعد ذلك يجب اختيار عدد التذاكر وموقعها.
  • تأكيد عملية الحجز.

رابط حجز تذاكر مرسول بارك Mrsool park

أعلنت إدارة ملعب مرسول، في الساعات القليلة الماضية، عن إتاحة حجز تذاكر الدخول إلى ملعب مرسول بارك، من أجل الحصول على تذكرة لحضور حفل تقديم رونالدو لاعبًا في صفوف العالمي، حيث يمكن الحصول على التذاكر من خلال الموقع الرسمي للملعب tickets.victoryarena.com،  ويجب على الشخص الذي يرغب في حجز التذكرة اتباع جميع التعليمات الخاصة بحضور الحفل، وطباعة التذكرة قبل الحضور إلى الملعب.


المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply