يعتبر الاستفسار الحكومي حول صرف المنحة القطرية لقطاع غزة لشهر أيار 2023 من أكثر الاستفسارات التي يتم البحث عنها الآن بين الأسر المحتاجة في القطاع ، من أجل الاستفادة من مبلغ المنحة في تسهيل أعمالهم المختلفة. حيث أنه من المهم للأسر المستفيدة معرفة رابط الفحص وتاريخ الصرف لتوزيعه على ما يحتاجون إليه من غذاء وكساء وأدوية. وتقدر قيمة المنحة القطرية الشهرية بنحو 100 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 310 شيكل ، يتم توزيعها على المستفيدين من قبل الأمم المتحدة ، لضمان وصولها إلى المستفيدين.

استفسار حكومي عن المنحة القطرية

يهتم المستفيدون من مبلغ المنحة القطرية في قطاع غزة بمعرفة رابط فحص المنحة التي يتم صرفها من قبل اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ، وكذلك تاريخ الصرف. لشهر أيار 2023 ، خاصة في ظل تدهور الأوضاع الاقتصادية التي تعيشها العائلات المستحقة في القطاع. نتيجة العدوان الأخير الذي استمر 5 أيام متتالية.

موعد صرف منحة 100 دولار

وبحسب مصادر مطلعة على قطاع غزة ، فقد وصل السفير القطري ، محمد العمادي ، إلى أراضي القطاع ، تمهيدا لبدء صرف مبلغ المنحة للأسر المحتاجة في قطاع غزة ، حيث من المقرر أن 20 أيار موعد توزيع المنحة على العائلات المستحقة في القطاع. .

المصدر: وكالات

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Comments are closed.