ارتفاع سعر الدولار اليوم، شهدت منتصف التعاملات في البنوك المصرية اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر يناير 2023 ارتفاع سعر الدولار، في مفاجأة قوية هزت سوق العملة في مصر بعدما شهد سعر تداوله استقرار واضح مع بداية التعاملات الصباحية لليوم، ويأتي الارتفاع في مصر بالتزامن مع تراجع كبير يشهد الدولار الأمريكي في السوق العالمي، الأمر الذي أثر بشكل مباشر على أسعار الذهب في مصر ودفعها نحو الارتفاع مرة أخرى بعدما شهدت الأيام الأخيرة انخفاض في سعر الجرام بشكل ملحوظ.

ارتفاع سعر الدولار اليوم

بالتزامن مع قيام بنك مصر والبنك الأهلي شهادات ادخار بعائد استثماري سنوي بلغ 25% يصرف مع نهاية العام، سجل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق المصرفي ارتفاع كبير تخطى من خلال حاجز الـ26 جنيه مصري وذلك داخل عدد من البنوك من بينها البنك الأهلي المصري، لذا نوضح لحضراتكم من خلال مقالنا اليوم التحديثات الأخيرة حول سعر الدولار أمام الجنية وفقًا لمؤشرات البنوك والسوق المصرفي للعملات الأجنبية.

سعر الدولار في البنوك المصرية

فيما يلي نستعرض سعر الشراء وسعر البيع الخاص بالدولار أمام الجنيه المصري، وذلك داخل أهم البنوك المصرية العاملة:

  • بلغ سعر الدولار الأمريكي داخل البنك الأهلي المصري سعر 25 جنيه مصري للشراء، وللبيع بلغ مستوى 26.30 جنيه مصر، محقق زيادة كبيرة بلغت حوالي 1.57 جنيه للشراء والبيع عن أخر تحديث له يوم أمس.
  • أما بنك مصر فقد حدد سعر شراء الدولار الأمريكي عند مستوى 25 جنيه مصري، وسعر البيع 26.30 جنيه مصري.
  • بنك الإسكندرية أعلن عن سعر شراء الدولار 40 جنيه مصري في حالة الشراء، كما أعلن سعر البيع لليوم عند 26.50 جنيه مصري.
  • كما أعلن بنك القاهرة التغيرات على سعر الدولار موضحًا سعر الشراء وهو 50 جنيه مصري بزيادة بلغت 1.55 جنيه، أما سعر البيع فقد بلغ مستوى 26.35 جنيه مصري.
  • بينما سجل البنك التجاري الدولي سعر الدولار اليوم عند مستوى بلغ 30 جنيه مصري في حالة الشراء، أما البيع فقد استقر عند مستوى مرتفع أيضًا وهو 26.40 جنيه مصري.
  • بلغ سعر شراء الدولار داخل بنك التعمير والإسكان مستوى 35 جنيه مصري، أما سعر البيع فقد بلغ مستوى 26.45 جنيه مصري.
  • البنك المركزي المصري حدد سعر شراء الدولار الأمريكي عند سعر3894 جنيه مصري، في حين حدد سعر البيع عند 26.477 جنيه مصري

المصدر: نبأ العرب

Share.

Leave A Reply