كأس موسم الرياض 2023 على موعد مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض 2023، حيث من المتوقع أن يكون اللقاء الأخير بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، وذلك بعدما تم الإعلان أمس في 8 يناير الجاري لهذا العام 2023، حيث أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن رابط حجز تذاكر موسم الرياض.

ما هو موعد كأس موسم الرياض 2023

في 19 من شهر يناير الجاري تشهد المملكة العربية السعودية مباراة تاريخية، حيث يتواجد بها نجمي كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، تحت مسمى كأس موسم الرياض، وأعلنت هيئة الترفيه في المملكة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة “مُستعدون لمباراة الأحلام اللي بتصيير في كأس موسم الرياض!! “.

موعد كأس موسم الرياض 2023

كما قالت الهيئة لا يفوتكم اللقاء بمشاهدة المباراة الأسطورية على أرض المملكة، حيث يشهد مرسول بارك الملعب الرسمي للنصر السعودي في مدينة الرياض بهذا اللقاء التاريخي في يوم الخميس، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت مصر، وعبر السطور القادمة نوضح لكم القنوات الناقلة لمباراة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ضد باريس

سوف يتم نقل المباراة عبر شبكة القنوات الرياضية السعودية Ssc، وتوجد بعض القنوات الأخرى ولكن لم يتم الإفصاح عنها حتى اليوم، والمملكة العربية السعودية منتظرة وصول النادي الفرنسي باريس سان جيرمان بقيادة بطل كأس العالم ليونيل ميسي، والوصيف كليان إمبابي برفقة النجم البرازيلي نيمار، ويلتقوا النجم البارز كريستيانو رونالدو بجانب سالم الدوسري واللاعبين المميزين في فريق الهلال والنصر.

كيفية شراء تذاكر كأس موسم الرياض 2023؟

أعلن السيد المستشار تركي آل الشيخ وهو رئيس هيئة الترفيه عن بدء حجز تذاكر كأس موسم الرياض عبر الموقع الرسمي:

  • عبر الذهاب إلى الموقع الرسمي أولاً.
  • ثم الضغط على كلمة حجز الآن.
  • ثم قم بتسجيل الدخول وتقوم باختيار المكان المناسب في ملعب الملك فهد وشراء التذكرة ثم مشاهدة المباراة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply