ينتظر الكثير من أولياء الأمور والطلاب ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022، وقال مصدر من داخل  وزارة التربية والتعليم أن اليوم السبت يتم اعتماد نتيجة الثانوية العامة من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وأضاف أن النتيجة ستتوفر على الإنترنت فور اعتمادها من الوزير مساء اليوم السبت.

ترتيب قائمة أوائل الثانوية العامة 2022

علاوة على ذلك، تم تجهيز قوائم الأوائل في الشعبة الأدبية والعلمي علوم والعلمي رياضة  والمكفوفين والمتفوقين ومتحدي الإعاقة، وذلك بعد أن تم مراجعة النتيجة وتحديد الأوائل وفق المجموع الأعلى، ثم بعد ذلك ترتيب الطلاب المتساويين في الدرجات حسب الحروف الأبجدية  ليكون في نفس المركز ولكن مكرر مثل المركز الأول والمركز الأول مكرر، وكذلك في المراكز الأخرى حتى المركز العاشر.

ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
نتيحة الثانوية العامة 2022

الاتصال تليفونياً بالأوائل غداً ونسبة النجاح

علاوة على ذلك سوف يتم الاتصال تليفونياً اليوم بالأوائل على الثانوية العامة 2022، من قبل السيد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور “طارق شوقي”، وذلك من خلال أرقام الهواتف الذي تم تسجيلها في استمارة الامتحانات.

علاوة على ذلك  يقوم الدكتور طارق شوقي، بعقد مؤتمرا صحفيا اليوم السبت، مع العلم أن المؤتمر دون حضور وسائل الإعلام، ولكنه سيعلن خلال هذا المؤتمر تفاصيل نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2022 .

وعلاوة على ذلك سوف يتحدث عن نسبة النجاح في كل شعبة، على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عدد الناجحين من الدور الأول ومن لهم دور ثاني، أو الباقون للإعادة السنة الدراسية المقبلة، بالإضافة إلى من تقرر حجب نتائجهم بسبب ارتكاب مخالفات أيام الامتحانات، مثل الغش، وتصوير ونشر أوراق الأسئلة الخاصة بامتحانات المواد المختلفة.

رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2022

ويمكنك معرفة النتيجة فور اعتمادها من خلال هذا الرابط ” ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ” ، وتعتبر نتيجة الثانوية العامة هي التي تحدد مستقبل الكثير من الطلاب بدخولهم المستوي الجامعي والكليات والبدء في اختيار المجال المناسب للعمل ومعرفة سوق العمل والبدء في التطوير الذاتي بعيداً عن الجامعة، فهي تعتبر نقطة تحول من مستوى إلى آخر، ومن فكر إلى فكر آخر ناضج، لذلك هي تنال اهتمام كبير من قبل الطلاب وأولياء الأمور والشارع المصري عامةً.
المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply