يترقب عشاق كرة القدم محليًا موعد مباراة منتخب مصر اليوم، وذلك ضمن الفعاليات القائمة للاستعداد لتصفيات إفريقيا، وذلك من أجل مشاهدة الفراعنة للمرة الأولى تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، وقد تولى فيتوريا قيادة منتخب مصر بعد إيهاب جلال الذي قاد الفراعنة في مواجهة رسمية واحدة، وذلك أمام إثيوبيا وقد انتهت بهزيمة الفراعنة بهدفين دون رد في غضون التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة منتخب مصر اليوم

من المقرر أن تقوم مباراة الفراعنة والنيجر اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022، والجدير بالذكر أن هذه المباراة يتكون ودية، وسيقود المباراة الحكم الدولي صادق السالمي، والجدير بالذكر أيضًا، أن منتخب النيجر قد تعادل مع تنزانيا بنتيجة 1-1، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا.

حيث تقرر أن يكون موعد مباراة الفراعنة والنيجر في تمام الساعة الثامنة مساءًا، حيث ستقام المباراة علي أرض ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، كما سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورتس 1، وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كان عن طرح التذاكر الخاصة بالمباراتين الوديتين، وذلك يومي 23 و27 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك من خلال موقع تذكرتي وبالاتفاق مع الجهات المختصة.

قائمة منتخب مصر لفيتوريا

وكان المدرب البرتغالي فيتوريا قد قام من فترة قليلة بالإعلان عن قائمة منتخب مصر  ،وقد جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، أحمد الشناوي.
  • لخط الدفاع:محمد عبد المنعم، محمد حمدي، أحمد حجازي، محمود الونش، أحمد أبو الفتوح، أيمن أشرف، كريم فؤاد، أسامة جلال، علي جابر،  محمد عبد المنعم.
  • وخط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، محمود حمادة، إسلام عيسى، محمد إبراهيم، إمام عاشور، أحمد سيد زيزو.
  • وقد اختار لخط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، عبد الرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا، عمر مرموش، مروان حمدي، مصطفى محمد.

وتعد هذه هي التشكيلية التي قام بوضعها مدرب فريق منتخب مصر، وذلك بعد تحديد موعد مباراة منتخب مصر اليوم والذي سيكون في تمام الساعة الثامنة.

المصدر: نبأ العرب

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply