يتساءل المواطنون عن هل يوجد تعليق للدراسة غدا؟ وبحسب تقرير صادر عن المركز الوطني للأرصاد، فإن إغلاق المدارس السعودية غدا بسبب تقلبات الطقس والأمطار الغزيرة هو قرار من وزارة التربية والتعليم، مما يظهر بوضوح أن الأحوال الجوية في هذه الأيام غير مستقرة، ما يعني أن مغادرة المنزل، خاصة بالنسبة للأطفال، ستكون مخاطر كبيرة لهم  لذلك، لصالح طلابنا، قررت وزارة التربية والتعليم تعليق التعليم غدًا وتحتاج الدورة إلى متابعة من خلال منصة مدرستي.

هل يوجد تعليق للدراسة غدا؟

غدا الأثنين 9 يناير 2023 بعد هطول أمطار غزيرة على أجزاء من مكة اليوم ستغلق جميع المدارس في مكة المكرمة ويصدر المركز الوطني للأرصاد تحذيرا قويا بعدم مغادرة منزلك إلا في حالات الضرورة القصوى، وأهمية توخي الحذر عند المشي مع أو بدون سيارة.

تعليق الدراسة في مدارس المدينة المنورة

كما أعلنت هيئة تعليق المدارس السعودية، اليوم، على صفحتها الإلكترونية، أنها قررت تعليق المدارس في المدينة المنورة، وكذلك المدارس في الرياض ومحافظاتها ومنطقة الجوفة ومحافظاتها، بسبب صعوبة الطقس، حيث عرقلت الأمطار الغزيرة مجرى الحياة الطبيعي، تم تعليق البحث. ونتيجة لذلك ، قررت معظم أنحاء المملكة العربية السعودية إغلاق المدارس غدًا ، على الأقل حتى نهاية ما يعتبر أصعب موجة من الاضطرابات.

الدراسة عن بعد في المملكة العربية السعودية

حتى تنتهي موجة تقلبات الطقس وتعود الأمور إلى طبيعتها مع استقرار الأحوال الجوية، يجب على جميع الطلاب في المملكة مواصلة التعلم عن بعد من خلال منصة مدرستي التي لم تتوقف عن أداء مهمتها في توفير التعليم الآمن لجميع الطلاب منذ البداية، اعلم أن الدفاع المدني يقوم بعمله ويعمل بأقصى قدر من الكفاءة لاحتواء أي ضرر ناتج عن السيول التي ضربت أجزاء كثيرة من المملكة.

تعليق الدراسة بالقصيم

غدا الاثنين 16 /6/ 1444 إلى 9 يناير 2023، سيتم تسليم تقرير عن التعلم المستمر عن بعد من خلال منصة مدرستي لجميع الطلاب والموظفات في مدارس القصيم التعليمية والمكاتب التعليمية، جاء قرار تعليق البحث عن منطقة القصيم بعد تلقي تقرير من المركز الوطني للأرصاد يؤكد أن الطقس سيكون سيئا غدا الاثنين، تشهد المملكة العربية السعودية منذ بعض الوقت طقسًا قارسًا، ما أدى إلى هطول أمطار غزيرة وأزمة طبيعية في شوارع المملكة.

المصدر: مصر مكس

Share.

عراقي متمرس في تحرير الاخبار السياسية ومهتم بالاخبار والاحداث العالمية

Leave A Reply