أعلنت وزارة الاسكان المصريه عن طرح  22 ألف وحدة جديدة في سكن مصر وخمس مشروعات مختلفة منها دار مصر وجنة وإسكان متميز، تضم هذه المشروعات مجموعة من الوحدات السكنية التي تتراوح مساحتها ما بين 106 متر الى 133 متر، تتعدد المشروعات السكنية التي تعمل وزارة الإسكان على توفيرها لكافة الفئات من خلال موقع وزارة الاسكان، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان حيث يتم حجز الوحدات بطريقة الكترونية تسهيلا على الجميع وسوف نتعرف على رابط التقديم على الوحدات وأهم الأمكان التي تتوفر بها الوحدات السكنية.

وزارة الإسكان المصرية تطرح 22 ألف وحدة

تعمل وزارة الإسكان على عدة محاور منها توفير الوحدات السكنية لكل من محدودي الدخل والشرائح المتوسطة، وكذلك أصحاب الدخل المرتفع لتحقيق العدالة الاجتماعية، يتم تخصيص الوحدات السكنية الجديدة بنظام اسبقية الحجز من خلال الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، أعلنت الوزارة طرح كافة الخدمات الخاصة بالإسكان الجديد وأسلوب الحجز والمواقع والمساحات قريبًا على الموقع، وكذلك طريقه السداد.

رابط حجز 22 ألف وحدة جديدة

يتم حجز الوحدات السكنية الجديدة التي قامت وزارة الإسكان وبنك التعمير والإسكان بالإعلان عنها من خلال الدخول على موقع البنك الإلكتروني.
اختيار الخدمات الإلكترونية ومنها حجز الوحدات، والتعرف على كراسة الشروط والأحكام، كما يتم التعرف على المساحات والقيمة المالية.
كذلك يتم التعرف على عدد الأقساط وطريقة السداد وغيرها من الأدوات ثم الضغط على حجز واستكمال الإجراءات.

أماكن الوحدات السكنيه في مشاريع وزارة الإسكان

تتواجد المشروعات في كل من مناطق سكن مصر ومشروع جنة ودار مصر والإسكان المتميز:

  • يضم مشروع جنه اكثر من 10,000 وحدة سكنية تتراوح المساحة فيها بين 100 متر و161 متر وتضم ست مدن.
  • يمكن الحجز بها منها الشيخ زايد ودمياط الجديدة والقاهرة الجديدة والمنصورة الجديدة وملوي و6 أكتوبر.
  • أما مشروع سكن مصر يضم أكثر من ثمانية ألاف وحدة مساحتها ما بين 106 الى 133 متر.
  • تضم 11 مدينة سكنية منها القاهرة الجديدة والعبور وحدائق اكتوبر والشروق والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة وغرب قنا والعلمين وأكتوبر الجديدة.
  • كما يضم مشروع الإسكان المتميز في المناطق الساحلية وتضم 1971 وحدة سكنية مساحتها ما بين 90 متر و 109 متر في أربع مدن منها.
  • العلمين ودمياط والمنصورة الجديدة ورشيد الجديدة

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.