كشف سالم أن مقطع الفيديو صُوّر قبل عام في أثناء عمله وأنه يحب الغناء منذ طفولته، لكنه يعمل في مهنة “النقاشة” مع والده للمساعدة في تحمل أعباء الحياة وتزويج شقيقاته، ولم يكن لديه وقت للتفكير في نفسه.

القاهرة – بين ليلة وضحاها تحول شاب مصري من عامل نقاشة (دهان الجدران) إلى نجم غنائي منتظر، وذلك بعد اتفاقه على التعاون مع الملحن والمطرب المصري رامي جمال في “دويتو غنائي”.

وتصدر الشاب أحمد سالم مواقع التواصل وعناوين الأخبار في مصر بعد انتشار واسع لمقطع فيديو وهو يغني في أثناء عمله بدهان الجدران، ولاقى صوته استحسان الكثيرين، وفي مقدمتهم المطرب جمال.

واللافت أن مقطع الفيديو صُوّر قبل أكثر من عام، وكان منشورا بالفعل على قناة سالم على موقع يوتيوب، إلا أنه انتشر كالنار في الهشيم قبل أيام فقط.

البحث عن النقّاش الموهوب

البداية كانت بنشر جمال مقطع فيديو لأحمد وهو يغني في أثناء عمله وطلبه المساعدة بالوصول للشاب صاحب الصوت الجميل، معلنا رغبته في التعاون معه بمشاركته في “دويتو غنائي” وإنتاج أغنية له أو حتى ألبوم كامل.

وبعد رامي جمال شارك علاء نجل الرئيس المصري الراحل حسني مبارك مقطع الفيديو على حسابه بموقع تويتر، مشيرا إلى أنه أجمل من أصوات كثيرة موجودة على الساحة، وتمنى له التوفيق.

وخلال ساعات انتشر مقطع الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر “المطرب النقاش” مواقع التواصل الاجتماعي بحثا عن صاحب الفيديو.

اهتمام إعلامي

وسائل الإعلام المصرية نجحت في الوصول إلى الشاب صاحب الصوت الشجي وتسابقت أغلب المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية على نشر قصة الفنان الموهوب وإجراء حوار معه.

كما حل سالم ضيفا على عدد من البرامج التلفزيونية، منها برنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” الذي شارك خلاله بالغناء مع مقدمة البرنامج المطربة منى عبد الغني.

وأعلن سالم أنه سيحل قريبا ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يعد من أكثر البرامج المصرية شعبية في الفترة الأخيرة وتداول عدد من رواد مواقع التواصل مقطع فيديو من كواليس تسجيل البرنامج.

لم يجد وقتا لنفسه

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، كشف سالم أن مقطع الفيديو صور قبل عام خلال عمله وأنه يحب الغناء منذ طفولته، لكنه يعمل في مهنة “النقاشة” (مهنة العائلة) مع والده للمساعدة في تحمل أعباء الحياة وتزويج شقيقاته، خاصة أنه كان الشقيق الوحيد لشقيقاته الثلاث قبل ولادة شقيقه الأصغر.

وأشار إلى أنه كان مشغولا بمساعدة والده في زواج أخواته البنات ولم يكن لديه وقت للتفكير في نفسه.

وأوضح أنه يحب الغناء الهادئ بعيدا عن أجواء الرقص والمهرجانات الشعبية وأن ظروفه المادية كانت تمنعه من اتخاذ خطوات جدية في الأمر.

المصدر : الإعلام المصري + الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.