|

ابتعد أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد اكتساح ضيفه إيفرتون بأربعة أهداف دون رد، مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة.

ورفع أرسنال رصيده إلى 60 نقطة في صدارة الترتيب، ليوسع الفارق مع مانشستر سيتي حامل اللقب إلى 5 نقاط، محققا فوزه الـ 19 بعد خوض كل منهما 25 مباراة، ومع بقاء 13 جولة على النهاية.

وسجل “المدفعجية” هدفين في كل شوط، مترجما أفضليته، ومؤكدا سعيه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بعد صيام طويل استمر 19 عاما.

افتتح بوكايو ساكا التسجيل لأرسنال في الدقيقة 40، ثم أضاف البرازيلي غابريل مارتينيلي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل أصحاب الأرض تفوقهم وأضافوا هدفين آخرين، عن طريق القائد النرويجي مارتن أوديغارد في الدقيقة 71، ومارتينيلي مجددا في الدقيقة 80.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصاءات فإنه وبفضل تسجيل ساكا ومارتنيلي اليوم، أصبح أرسنال الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي هذا الموسم الذي يمتلك لاعبين اثنين وصلا إلى حاجز 10 أهداف.

وتنتظر أرسنال مباريات سهلة نسبيا في الدوري الإنجليزي خلال شهر مارس/ آذار الحالي، إذ يواجه كل من بورنموث وفولهام وكريستال بالاس، قبل أن يفتتح شهر إبريل/ نيسان بمواجهة ليدز يونايتد ثم ليفربول.


المصدر: وكالات + الجزيرة نت

Share.

صحفية عراقية من اربيل خريجة وزارة الاعلام في اربيل سنة 2004

Comments are closed.