من جديد يستمر ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك المصرية المختلفة، سواء البنوك الحكومية متمثلة في البنك المركزي المصري، بنك مصر والبنك الأهلي المصري أو البنوك الخاصة ومنها على سبيل المثال لا الحصر البنك التجاري الدولي سي أي بي والبنك العربي الأفريقي، وقد شهدت أسعار العملة الأمريكية ارتفاعاً كبيراً منذ شهر مارس الماضي بسبب الأزمة الاقتصادية العالمية التي شهدها العالم على أثر الأحداث الجارية في أوكرانيا، ثم شهد انخفاضات وارتفاعات بنسب طفيفة خلال الشهور التالية، ومن الملاحظ استقرار أسعار الدولار الأمريكي لعدة أيام يعقبها زيادة في السعر، وفي هذا المقال من خلال موقعنا مصر مكس نوضح أحدث تغيرات سعر الدولار الأمريكي اليوم كما أعلنتها البنوك في جمهورية مصر العربية.

ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه

  • ارتفع سعر العملة الخضراء كما يطلق عليها البعض في البنك المركزي المصري في بداية التعاملات الصباحية، ليسجل سعر شراء 18.6442 جنيهاً مصرياً، مقابل 18.7484 جنيهاً سعر البيع.
  • وعن سعر الدولار الأمريكي في بنك مصر اليوم فقد أعلن بنك مصر عن سعر شراء الدولار مقابل الجنيه المصري فكان 18.65 جنيهاً، أما شعر البيع فسجل 18.71 جنيهاً.
سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار مقابل الجنيه المصري
  • أما البنك الأهلي المصري فقد أعلن أسعار صرف الدولار الأمريكي اليوم فكانت أسعاره مطابقة لأسعار العملة الأمريكية في بنك مصر حيث سجل سعر شراء 18.65 جنيهاً، بينما سعر البيع 18.71 جنيهاً.

أسعار الدولار اليوم

  • أعلن البنك التجاري الدولي سي أي بي عن آخر تحديث لسعر الدولار الأمريكي اليوم، حيث سجلت العملة الأمريكية سعر شراء 18.67 جنيهاً مصرياً، فيما وصل سعر بيع الدولار الواحد إلى 18.73 جنيهاً بفارق سعر قرشين عن سعره في بنك مصر والأهلي المصري.
  • وعن الأسعار في البنك العربي الأفريقي الدولي فقد وصل سعر شراء دولار الولايات المتحدة الأمريكية إلى 18.63 جنيهاً، بينما سجل سعر 18.73 جنيهاً للبيع.

سعر صرف الدولار اليوم

  • وفق آخر تحديث لأسعار تغيير العملات في بنك قناة السويس تغير سعر شراء الدولار الأمريكي ليسجل 18.63 جنيهاً للشراء، وسعر بيع 18.73 جنيهاً مصرياً.
  • وصل سعر دولار أمريكا إلى18.67 جنيهاً للشراء مقابل 18.73 سعر البيع وفق آخر تحديث للأسعار اليوم في بنك الإسكندرية.

المصدر: نبأ العرب

Share.

Comments are closed.